تسريحات شعر لأخت العروس ونصائح لاختيار التسريحة المناسبة

من الستريت ستايل في نيويورك - الصورة من Launchmetrics/Spotlight©
من الستريت ستايل في نيويورك - الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

تتنوع تسريحات شعر أخت العروس، حيث بإمكانك اختيارها بأساليب وطرق عصرية تبرز جمال شعرك وتضمن لكِ إطلالة أنثوية مميزة في زفاف شقيقتك. ولا تقتصر تسريحات الشعر هذه على الشعر الطويل، إذ إن هناك أيضاً مجموعة تسريحات شعر رائعة تناسب أيضاً الشعر القصير والشعر المتوسط الطول، فتابعينا فيما يلي؛ لتختاري تسريحة شعر من بين مجموعة تسريحات شعر لأخت العروس نرصدها في التالي:

نصائح تساعدك في اختيار تسريحة الشعر المناسبة

عند اختيارك تسريحة الشعر، ليس في زفاف شقيقتك فحسب، وإنما في مختلف الأوقات، خذي في الاعتبار ملمس شعرك وطوله، فمثلاً إذا كنت من صاحبات الشعر الكيرلي الطبيعي؛ لا تغيري في طبيعة شعرك، بل اختاري تسريحة شعر كيرلي مرفوع أو منسدلة تجعل شعرك يبدو رائعاً وتمنحك مظهراً أكثر حيوية وجمالاً، أما إذا كنتِ من صاحبات الشعر الخفيف؛ فلا تترددي في اعتماد تسريحات الشعر المشدودة التي تبقى ثابتة لوقت طويل، أو تسريحات الشعر المنسدلة أو نصف المرفوعة الفضفاضة، لا سيما تسريحات الشعر الويفي بأشكالها المختلفة، فهي تجعل شعرك يبدو أكثر كثافة وحجماً. كذلك، تجنبي استخدام الإكسسوارات الضخمة التي تجعلك تتفوقين على شقيقتك في زفافها، واستبدليها بأمشاط الشعر والإكسسوارات الناعمة جداً المزخرفة باللؤلؤ والمرصعة بالكريستال، وبتلات الورد ذات الحجم الصغير التي تمنحكِ مظهراً أنثوياً جذاباً.

تسريحة الكعكة المنخفضة المضفرة


تمنحك تسريحات الشعر بأسلوب الكعكة بأشكالها المتعددة إطلالة ملكية ساحرة في زفاف شقيقتك، وتضفي على مظهرك لمسات أنثوية تخطف الأنظار، كما أنها تسريحات شعر أنيقة وناعمة ورمانسية في آن، وقد اخترنا لكِ تسريحة الكعكة المنخفضة المضفرة، التي تعد أحد أفضل خيارات تسريحات الكعكة لكِ؛ لتتألقي في زفاف أختك، فهي تمنحك مظهراً حيوياً ومنتعشاً في جميع الأجواء، لا سيما في حفلات الزفاف التي تقام في الهواء الطلق. اعتمديها مع الفرق النصفي وخصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.
وفي هذا السياق، يمكنك أن تتألقي أجمل تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات بموديلات عصرية ولافتة

تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع


إذا كنتِ ترغبين في تسريحة شعر بسيطة وأنيقة تناسب إطلالتك في زفاف أختك، فليس هناك أفضل من تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع، فهي تسريحة مناسبة جداً لمختلف أنواع حفلات الزفاف، وتبرز جمال شعرك وحيويته، وتمنحك مظهراً أنثوياً جذاباً. وهي تلائم بشكل خاص صاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول، وترتكز على الغرة المسحوبة إلى الخلف والمنسوجة على شكل ضفيرة فضفاضة، يتم تثبيتها باستخدام إكسسوارات الشعر المرصعة بحبات اللؤلؤ والكريستال.

تسريحة ضفيرة السمكة


كذلك، من بين أفضل خيارات تسريحات الشعر التي بإمكانك أن تتألقي بها في زفاف أختك تسريحة ضفيرة السمكة؛ فهي تسريحة عصرية تجمع بين الأناقة والنعومة في آن، كما أنها مريحة لمختلف حفلات الزفاف، سواء تلك التي تقام في أماكن مغلقة أو الهواء الطلق. وعلى الرغم من أنها مناسبة بشكل خاص للشعر الطويل، فإنه بإمكانك اعتمادها حتى لو كان شعرك قصيراً أو متوسط الطول؛ وذلك باستخدام الشعر المستعار. بإمكانك تطعيمها ببعض إكسسوارات الشعر الناعمة، مثل بتلات الورد أو الإكسسوارات الناعمة المزينة باللؤلؤ وحبات الشواروفسكي، أو اعتمادها من دون أي إكسسوارات لإطلالة بسيطة، فذلك يعود إلى رغبتك.

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة


إذا كنتِ من عشاق تسريحات الشعر الكلاسيكية الخالدة التي تمثل الرقي والأناقة اللامحدودة، فلا تترددي في اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه، فهي خيار رائع لزفاف أختك، خصوصاً إذا كانت العروس ترغب في اعتماد إحدى تسريحات الشعر المنسدلة أو نصف المرفوعة. هذه التسريحة مثالية لجميع حفلات الزفاف ولكل المواسم الحارة والباردة، فهي تبقى ثابتة وأنيقة لساعات طويلة، حتى لو لم تتوقفي عن الرقص طوال حفل الزفاف. وتليق هذه التسريحة مع الفساتين الطويلة، سواء تلك المكشوفة الأكتاف أو ذات الياقة العالية.
ولمزيد من خيارات تسريحات الشعر بأسلوب الكعكة، شاهدي تسريحة شعر كعكتين... ناعمة وطريقة تنفيذها في المنزل سهلة

تسريحة الكعكة العالية جداً مع خصلات الشعر المموجة


هذه التسريحة الأنيقة مستوحاة من أناقة المرأة الباريسية، وهي تسريحة رومانسية تبرز ملامح الوجه وتجعلها مرفوعة ومشدودة، ما يمنحك مظهراً شبابياً ينبض حيوية وحياة، وهي تشكل خياراً مثالياً للمرأة ذات القامة القصيرة، حيث تجعلها تبدو أكثر طولاً. ولإضفاء لمسة منتعشة إلى مظهرك؛ اعتمدي تسريحة الكعكة العالية جداً مع الغرة المموجة المسحوبة إلى الخلف مع بعض خصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه. تناسب هذه التسريحة مختلف الأعمار، لا سيما النساء في سن الثلاثينات.

تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع مع الغرة النصفية المشدودة


أما إذا كنتِ ترغبين في تسريحة عصرية مميزة، يكون فيها شعرك مرفوعاً بالكامل إلى تاج الرأس؛ فبإمكانك أن تحصلي على إطلالة رائعة، تعتمدين فيها تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع بالكامل إلى تاج الرأس، مع الغرة النصفية المشدودة بإتقان إلى الخلف. تناسب هذه التسريحات مختلف أطوال الشعر، وتضمن لكِ إطلالة لافتة بلمسات شبابية عصرية. واحرصي على تجنب استخدام إكسسوارات الشعر للحفاظ على إطلالة متوازنة ومتناغمة مع إطلالة شقيقتك في يوم زفافها.