سيروم للشعر الخفيف... يمده بالتغذية اللازمة ويجعله أكثر كثافة

أنواع سيروم لتكثيف الشعر الخفيف
سيروم للشعر الخفيف-الصورة من freepik
سيروم للشعر الخفيف
سيروم للشعر الخفيف من د. باربرا ستورم Dr. Barbara Sturm
سيروم الشعر
سيروم للشعر الخفيف من كيلز Khiel’s
الشعر الخفيف
سيروم للشعر الخفيف من هيرز Hers
العناية بالشعر الخفيف
سيروم للشعر الخفيف من فيغامور Vegamour
أنواع سيروم لتكثيف الشعر الخفيف
سيروم للشعر الخفيف
سيروم الشعر
الشعر الخفيف
العناية بالشعر الخفيف
5 صور

تعاني نساء كثيرات من مشكلة الشعر الخفيف إلى حد تشكل فراغات في فروة الرأس حتى، وهي إحدى مشاكل الشعر الشائعة جداً بين الناس. لكن، لحسن الحظ تتوافر أنواع من سيروم الشعر عالية الجودة للشعر الخفيف تكون مصمّمة لتمد الشعر بكافة متطلباته، لينمو قوياً وبسرعة وأكثر سماكة. وقد رصدنا لك فيما يلي، مجموعة أنواع سيروم للشعر الخفيف، لتختاري من بينها ما يناسبك.


كيف يعمل هذا النوع من السيروم؟

يمتلك سيروم الشعر الخفيف تأثيراً مضاداً لتساقط الشعر ومقوياً لفروة الرأس وبصيلات الشعر. فهو يوفر عناية مركزة بفروة الرأس، ويغذي الشعر بعمق ويصلحه من الجذور وحتى الأطراف. وبهذه الطريقة، يصبح الشعر الخفيف أكثر قوة ويعود لينمو بشكل أسرع، ويجدد خلاياه ويجعل بصيلات الشعر أكثر قوة وخصلات الشعر أكثر سماكة، ما يجعلها تنمو قوية من دون أن تتكسر أو تتساقط.

خيارات رائعة منه

سيروم Magic Elixir Scalp and Hair Oil Treatment من كيلز Khiel’s

سيروم للشعر الخفيف من كيلز Khiel’s


إذا كنت من صاحبات الشعر الأسود الخفيف، فإن هذا السيروم رائع لك، فهو يقوم بإصلاح الشعر الأسود الخفيف من الأضرار التي تلحق به نتيجة التعرض المفرط لعلاجات الشعر، وذلك بفضل احتوائه على زيت الخروع والأفوكادو والعصفر وزيت إكليل الجبل. كما يساعد في ترطيب الشعر المجعد والمتكتل، وتعزيز نموه.

سيروم Sturm Anti – Hair Fall Scalp Serum من د. باربرا ستورم Dr. Barbara Sturm

سيروم للشعر الخفيف من د. باربرا ستورم Dr. Barbara Sturm


يعد سيروم الشعر هذا أحد أكثر أنواع السيروم شهرة، لا سيما بين نجمات هوليوود، نظراً إلى قدرته الكبيرة على معالجة الشعر الخفيف وتعزيز نموه وكثافته، إذ إنه يحتوي على زيت الكاميليا والفيتامين B اللذين يحميان الشعر من الأشعة فوق البنفسجية والحرارة والتلوث، إضافة إلى الجلسرين وحمض الهيالورونيك وغيرها من المكونات النشطة التي تمد الشعر بالتغذية والترطيب اللازمين.

سيروم Topical Finasteride & Minoxidil Hair Growth Spray من هيرز Hers

سيروم للشعر الخفيف من هيرز Hers


يعتبر هذا السيرم من أقوى السيرومات للشعر الخفيف لما يحتويه من مادة المينوكسيديل والفيناسترايد اللتين تمنعان تساقط الشعر وتسرعان في نمو الشعر وتجعلان الشعر الخفيف أكثر قوة وسماكة. وهو مناسب للنساء من كل الأعمار، لا سيما للنساء بعد انقطاع الطمث.

سيروم الشعر GRO Hair Serum من فيغامور Vegamour

سيروم للشعر الخفيف من فيغامور Vegamour


يتميز هذا السيروم المصمم خصيصاً للشعر الخفيف، بتركيبته النباتية التي تزيل السموم من الشعر وتعزز من كثافته وتحد من تساقطه، بفضل اشتماله على مكونات نشطة فعالة جداً، مشتقة من حبوب المونج والكركمين والكافيين.
كذلك، كثفي العناية بشعرك من خلال استخدام أفضل الزيوت الطبيعية لتقوية وتغذية الشعر الخفيف.