يارا شهيدي في يوم ميلادها.. أساليب مكياج وتسريحات شعر ميزت إطلالاتها

صيحات جمالية من يارا شهيدي
يارا شهيدي Yara Shahidi(مصدر الصورة :JUSTIN TALLIS / AFP)

يارا شهيدي Yara Shahidi، النجمة العالمية السمراء التي دائماً ما تخطف الأنظار في إطلالاتها، استوحينا لمناسبة يوم ميلادها، مجموعة صيحات جمالية تلهم المرأة إطلالات مكياج وتسريحات شعر رائعة تجعلها محط الأنظار، مثل تسريحة الضفائر ورسمات العيون والأيلاينر، إضافة الى ألوان المكياج التي تتناغم مع لون بشرتها. فتابعينا في ما يلي، حيث نرصد أسراراً جمالية من يارا شهيدي في يوم ميلادها، تلهم ذوات البشرة السمراء والشعر الكيرلي أجمل أفكار الإطلالات.

من هي يارا شهيدي؟

يارا شهيدي هي ممثلة أمريكية شابة من أصول شرق أوسطية، وُلدت في 10 شباط/ فبراير عام 2000، بدأت مشوارها الفني في عام 2007، وكان أولى مشاركاتها المهمة مع النجم إدي ميرفي في مسرحية "يارا". ومنذ ذلك الحين، وهي تلاقي شهرة واسعة، لا سيما في الولايات المتحدة الأميركية. وهي السفيرة العالمية لعلامة ديور Dior  في مجالي الموضة النسائية والمكياج، نظراً الى تميزها في عالم الموضة والجمال، وهي معروفة بمواكبتها أجدد صيحات المكياج وتسريحات الشعر، وأناقة إطلالاتها التي غالباً ما تطغى عليها اللمسات الشبابية الحيوية التي تلهم النساء لوكات متنوعة ولافتة.

 

رسمات مكياج على طريقة يارا شهيدي

مكياج وردي مع خطوط الأيلاينر الفضي والأسود

يارا شهيدي Yara Shahidi
يارا شهيدي Yara Shahidi (مصدر الصورة: Theo Wargo / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

في واحدة من إطلالاتها على السجادة الحمراء، تألقت يارا شهيدي بمكياج عيون جذاب بلمسة مضيئة، جاء مرتكزاً على طبقة من ظل العين الوردي الخافت على كامل الجفن العلوي، مع رسم خطي أيلاينر رفيعين متوازيين على منبت الجفون العلوية، باللونين الفضي والأسود، الى جانب الكحل الأسود داخل العين، والرموش المستعارة البارزة. وجاء البلاش الوردي على الخدود ليضيء وجهها وملامحها. أما أحمر الشفاه فاعتمدته بلون قريب الى لون بشرتها.

قد يعجبك أيضاً أن تتابعي أجمل صيحات المكياج من أسبوع دبي للموضة لربيع وصيف 2024

 مكياج عيون ناعم مع أحمر الشفاه الأحمر

تسريحات شعر يارا شهيدي
يارا شهيدي Yara Shahidi(مصدر الصورة: Phillip Faraone / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


يارا الشهيدي التي تتميز بشفتيها البارزتين، كثيراً ما تعتمد أحمر الشفاه الأحمر، الذي يتناغم مع لون بشرتها، ويتم تنسيقه في الغالب مع مكياج عيون ناعم، يتم فيه تظليل الجفن العلوي بظل العين النيود المات، مع تحديد الخط المائي للعين بالكحل البني ووضع طبقات عدة من الماسكرا. وهو مكياج أنثوي جذاب يناسب مختلف الأوقات، لا سيما السهرات والمناسبات.

رسمة الأيلاينر الهندسي الأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki_Makeup (@nikki_makeup)


تتميز يارا شهيدي بأسلوبها الجريء ولوكاتها العصرية التي كثيراً ما تخرج فيها عن المألوف. وفي إحدى إطلالاتها المميزة، اعتمدت مكياج عيون عصرياً جاء مرتكزاً على رسمة الأيلاينر الأسود الهندسي العريض عند زوايا العيون الداخلية والخارجية، مع ترك مساحة نظيفة في وسط الجفن العلوي. وقد تم اعتماده مع الرموش المستعارة البارزة وأحمر الشفاه الغلوسي الطبيعي.

تسريحات شعر من وحي يارا شهيدي

تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع مع الغرة المجعدة المنسدلة

يارا
يارا شهيدي Yara Shahidi(مصدر الصورة: Leon Bennett / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


تعَد الشعر الكيرلي المرفوع مع الغرة الجانبية المجعدة المنسدلة، إحدى تسريحات الشعر التي تعتمدها يارا شهيدي بشكل متكرر، ربما لأنها تسريحة أنيقة ومريحة في آن، وتبرز ملامح وجهها، كما أنها تجعل الشعر الكيرلي الكثيف أقل حجماً وضخامة.. وقد اعتمدتها في واحدة من إطلالاتها مع الغرة المجعدة المنسدلة على الجبين.

وفي هذا السياق، بإمكانك أن تتألقي تسريحات يومية تناسب الشعر الكيرلي

تسريحة الضفائر الأفريقة المسحوبة إلى الخلف

يارا شهيدي
 يارا شهيدي Yara Shahidi(مصدر الصورة :Unique Nicole / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


هذه التسريحة التي اعتمدتها يارا شهيدي في واحدة من إطلالاتها، رائعة لأوقات العمل وللأيام العادية؛ فهي مريحة إلى أقصى الحدود، وتوفر للمرأة مظهراً طفولياً مرحاً وجذاباَ، وتشكل خياراً مثالياً للشابات صاحبات الشعر الكيرلي.. ترتكز على تقسيم الشعر إلى عدة أقسام وجعلها على شكل ضفائر رفيعة، يتم سحبها إلى الخلف وتثبيتها، بأسلوب ذيل الحصان المنخفض. كذلك، يتم تضفير الغرة إلى ضفائر صغيرة وجعلها مسحوبة إلى الخلف.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض المضفرة

يارا شهيدي
يارا شهيدي Yara Shahidi(مصدر الصورة :JUSTIN TALLIS / AFP)


وإذا كنت لا تزالين متعلقة بتسريحة شعر الفتيات، لا بد أن تعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفض المضفرة من وحي يارا شهيدي؛ فهي تسريحة شعر طفولية رائعة لذوات الشعر الكيرلي، لاسيما الشابات منهن.. وهي إحدى الخيارات التي تناسب الأيام العادية والسهرات برفقة الأصدقاء.

تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكات صغيرة

يارا شهيدي
 يارا شهيدي Yara Shahidi(مصدر الصورة: Jon Kopaloff / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


عادة ما يكون الشعر الكيرلي الطبيعي كثيفاً جداً، بالتالي تعَد تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكات صغيرة، من الخيارات المريحة التي يمكن من خلالها التحكم بالشعر المجعد بشكل أنيق وبأسلوب عصري- طفولي جذاب.. هذه التسريحة التي اعتمدتها يارا شهيدي في إحدى إطلالاتها، عملية ومريحة ومثالية لأوقات النهار.