تسريحة كعكة الشعر المرفوعة خيار مثالي لكافة إطلالاتك

تسريحة كعكة الشعر المرفوعة
تسريحة كعكة الشعر المرفوعة خيار مثالي لكافة إطلالاتك-الصورة من freepik

تسريحة كعكة الشعر المرفوعة، سواء بأسلوب منخفض أو عال، هي أحد أفضل خيارات تسريحات الشعر للمرأة لإطلالة أنثوية، فهي تسريحة شعر أنثوية راقية، تبرز ملامح الوجه وتجعلها تبدو مشدودة وأكثر شباباً، بالإضافة إلى أنها مريحة جداً وأنيقة في آن. وفيما يلي، اخترنا مجموعة أشكال من تسريحة كعكة الشعر المرفوعة، لإطلالة متألقة في المناسبات واجتماعات العمل.

تسريحة الكعكة الملفوفة المنخفضة


تجعل هذه التسريحة إطلالتك أنيقة من دون عناء، وهي مريحة جداً وجذابة، إذ إنها إحدى تسريحات الكعكة المرفوعة العصرية والراقية في آن. وهي تعد خياراً مثالياً للمرأة من مختلف الأعمار في المناسبات. ولمظهر حيوي، اتركي الغرة منسدلة بشكل نصفي على جانبي الوجه.

تسريحة الكعكة المرفوعة الكلاسيكية

هذه التسريحة هي إحدى تسريحات الشعر الأيقونية والخالدة، التي لطالما كانت الأكثر شعبية ورواجاً بين النساء على مر العصور، وهي تسريحة أنيقة تناسب النساء اللواتي يملن إلى الإطلالات الكلاسيكبة. وهي تناسب بشكل خاص النساء في سن الثلاثينيات وما فوق.

تسريحة الكعكة الويفي الضخمة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

تسريحة الكعكة العالية المرفوعة مع الغرة الفضفاضة 

 

 

ولإطلالة حيوية في المناسبات، لا تترددي في اعتماد تسريحة الكعكة العالية المرفوعة مع الغرة الفضفاضة، فهي توفر لك مظهراً أنثوية أكثر شباباً وحيوية. إضافة الى أنها تمنح شعرك حجماً إضافياً وتجعله يبدو أكثر كثافة.


تسريحة الكعكة مع الضفائر


في السنوات الأخيرة، راجت بشكل كبير تسريحات الكعكة بأشكالها المختلفة مع الضفائر بأساليب عصرية متنوعة. ومن بين هذه التسريحات، بإمكانك أن تتألقي بتسريحة الكعكة مع الضفائر الملفوفة مع الكعكة، التي تمنح تسريحة لمسة عصرية مميزة وجذابة. كما بإمكانك اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة مع الضفيرة التاج.

يفيدك أيضاً أن تشاهدي تسريحة شعر كعكتين... ناعمة وطريقة تنفيذها في المنزل سهلة