بالفيديو.. الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة لـ"سيدتي": إبداع المرأة لا حدود له

اختتمت منافسات دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات المقامة في إمارة الشارقة بالإمارات 2024 بمباراتي تحديد المراكز النهائية في لعبة كرة السلة، حيث أقيمت في الصالة المغطاة بمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بحضور كبار الشخصيات والمسؤولين في إمارة الشارقة وكان من بينهم الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة، رئيسة لجنة تكافؤ الفرص باتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية.

مستوى راق

عبّرت لـ"سيدتي" الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة، رئيسة لجنة تكافؤ الفرص باتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، عن سعادتها بالمستوى الذي ظهرت به المباريات النهائية سواء في كرة السلة أو الطائرة أو حتى كرة الطاولة ومختلف الألعاب، وقالت: " هذا دائماً ما نتمناه وهو ارتفاع المستوى الفني لفرقنا النسائية وبالتحديد الأندية لأن ذلك ينعكس على الاتحادات والمنتخبات وهذا المستوى ناتج عن مشاركة الأندية البطلة في بلادها ".

الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة على منصات التتويج بصحبة الفرق الفائزة في منافسات كرة الطاولة

إبداع المرأة لا حدود له

كما عبرت الشيخة حياة عن اعتزازها بالمرأة العربية، وإصرارها وطموحها في كل المجالات، وأردفت قائلة: " عندما تتكاتف جهود اللجان الأوليمبية ووزارات الشباب والاتحادات في ضوء تكافؤ الفرص بين الرجل والمرأة، يظهر إبداع المرأة الذي لا حدود له وهي تستحق ذلك بالفعل".

الاستدامة للمرأة

واستكلمت حديثها لـ"سيدتي" قائلة: " نحن نريد الاستدامة للمرأة، وأن تستمر في عزيمتها والسير في خط تصاعدي، ونتمنى لها المزيد".

الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة أثناء حضورها منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2024

شكر وتقدير

كما وجهت الشيخة حياة من خلال كاميرا سيدتي الشكر والتقدير لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، قرينة حاكم الشارقة، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة والتي احتضنت الفتاة العربية على ما يزيد عن 20 عاماً على المستوى الخليجي والعربي.

أكبر حدث رياضي عربي للمرأة

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، قد كشفت عن مشاركة 61 فريقاً عربياً، تضم 550 لاعبة من 14 دولة، ضمن 8 ألعاب، في النسخة السابعة من البطولة العربية الأبرز على صعيد رياضة المرأة، والتي نظمتها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، خلال الفترة من 2 حتى 12 فبراير ، تحت رعاية قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، حيث انطلق حفل الافتتاح مساء يوم الجمعة 2 فبراير، في مسرح المجاز بالشارقة.
تابعوا المزيد: بكاء واحتفالات ومنسف أردني في ختام دورة الألعاب العربية للسيدات 2024