مانجا للإنتاج تكشف عن تجربة "جريندايزر" للمرة الأولى في آسيا والشرق الأوسط

تشارك شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، في موسم الجيمرز Gamers8، بمعرض "جريندايزر اكسبيرينز" الذي يعد الأول من نوعه في العالم العربي، حيث يوفر للزوار تجربة غامرة فريدة من نوعها ورحلة متكاملة داخل عالم جريندايزر في قلب الرياض بوليفارد.

رحلة استعراضية

ويحتضن المعرض الذي يتسم بالتشويق والإثارة، أكثر من 800 قطعة نادرة تأخذ الزائرين في رحلة استعراضية لكامل تاريخ "جريندايزر"، بدءاً من لحظة بدايته الأولى وصولاً إلى عام 2023.
وكما يمنح المعرض الفرصة للخوض في تفاصيل العمل الأصلي وتسليط الضوء على النسخة الفرنسية والإيطالية واليابانية بالإضافة إلى العربية، ويتضمن المعرض محتوى حصري ممزوج بين ذكريات العمل الأصلي الجميل ومستقبل العمل القادم "جريندايزر يو".

800 قطعة نادرة

وفي تصريح خاص لـ"سيدتي. نت"، قال عصام أمان الله بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج: شركة مانجا التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان مسك تسعد اليوم بالشراكة مع موسم الجيمرز بتقديم تجربة "جرندايزر إكس بيرنس" للمرة الأولى على مستوى قارة آسيا والشرق الأوسط، وهذه التجربة التي تضم أكثر من 800 قطعة نادرة وتجارب تم جمعها، تخص شخصية "جريندايزر" ذلك المسلسل الذي عرض قبل 40 عاماً، وأحدث صدى كبيراً على مستوى العالم.

وأضاف: تعمل "مانجا" حالياً على إنتاج مسلسل "جريندايزر يو" الجديد للرسوم المتحركة في طوكيو، متولية مسؤولية التوزيع والترخيص له على مستوى العالم.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، على أنه كانت هنالك حفاوة كبيرة به، حيث لاقى 52 مليون مشاهدة، بـ 400 تغطية عالمية وبوصول أكثر من 200 مليون قارئ إليه على مستوى العالم، الذين أشادوا بقدرة الشباب السعودي وبإمكانياته في مانجا للإنتاج؛ بوصفهم هم رهان المستقبل.

واستدرك بخاري بالقول: طبعاً هذه التجربة لا توفر فقط عرض "جريندايزر"، بل هنالك أيضاً تجربة لعبة "جريندايزر"، التي سوف تنشرها "مانجا"، بجانب إلى لعبة السنافر، إضافة إلى تعريف بإنتاجات "مانجا" الأخرى من مثل، فلم الرحلة، مسلسل أساطير في قادم الزمان، وغيرها، حيث تصب كلها في النهاية لخدمة رسالتنا الأسمى، في إلهام أبطال المستقبل؛ لأن الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو هدفهما في النهاية صياغة هذه الأجيال بالقيم الفضيلة، وليكون أدوات لبناء مستقبل أفضل لبلادهم.
تابعي المزيد: مانجا للإنتاج توقع اتفاقية مع شركة تسوباسا اليابانية المنتجة للكابتن ماجد

مسلسل "جريندايزر يو"

يشار إلى أنه في الخامس من هذا الشهر، أعلنت مانجا للإنتاج بالتعاون مع شركة دايناميك بلاننج عن إصدار العرض التشويقي الرسمي لمسلسل الأنمي الجديد المنتظر "جريندايزر يو"، وذلك خلال فعاليات مهرجان "أكيهابارا" المقام في اليابان.

ويشهد هذا الإعلان عودة المسلسل الشهير "جريندايزر" إلى محبيه ومعجبيه من جميع أنحاء العالم بشكل استثنائي، حيث يعيد تقديم الشخصيات الرئيسة بطريقة تتسم بالحداثة والجاذبية.
ولاقى العرض التشويقي الذي تم طرحه من قِبَل شركة مانجا للإنتاج على حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي رواجاً ضخماً، حيث حصد أكثر من 54 مليون مشاهدة وأكثر من 400 تغطية إعلامية.
وبالإضافة إلى ذلك، تجاوز عدد وصول الإعلام العالمي للعرض التشويقي حاجز الـ 250 مليون، مشتملاً على وكالات إعلامية بارزة في عدة دول كاليابان، وفرنسا، وإيطاليا، وغيرها.
وسيشهد نوفمبر المقبل كذلك عودة أسطورية لـ"جريندايزر" عبر لعبة "مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب".

ألعاب السنافر

وقد وفرت شركة مانجا للإنتاج تجربة فريدة للزوار في نفس المعرض، حيث أتيحت لهم فرصة للاستمتاع بألعاب السنافر المستلهمة من سلسلة "السنافر" المثيرة، وهي "السنافر كارت" ولعبة "السنافر 2 – سجين الجوهرة الخضراء". تمثل هذه الألعاب ثمرة الشراكة الناجحة بين شركة مانجا للإنتاج وشركة مايكرويدز، حيث تم التوقيع على اتفاقية تمنح لمانجا للإنتاج الحقوق الكاملة لنشر وتوزيع هذه الألعاب الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تعريب الألعاب

وكجزء من الجهود المستمرة لتعزيز تجربة الجمهور في العالم العربي، تعتزم شركة مانجا للإنتاج تعريب هذه الألعاب عن طريق مواهبها السعودية، حيث تعكس هذه الجهود التزام شركة مانجا للإنتاج بتوفير ألعاب وتجربة محسّنة توفر مستوى عالي من القرب والتفاعل مع اللاعبين والمعجبين في المنطقة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر