حلم البومة السوداء في المنام.. تعرفي إلى تفسير الحلم

حلم البومة
حلم البومة في المنام من الأحلام المزعجة وغير المحمودة- الصورة من موقع Freepik (صورة تعبيرية)
حلم البومة
تفسير حلم البومة في المنام- الصورة من موقع Freepik (صورة تعبيرية)
حلم البومة
حلم البومة
2 صور

هل استيقظتِ ذات يوم مفزوعة، خائفة من حُلم رأيتِه في منامك؟ الكثير من السيدات يجدن أنفسهن يشعرن هكذا، وهذا ما حدث لإحدى السيدات وروته؛ إذ استيقظت من النوم خائفة بسبب رؤيتها لبومة سوداء في منامها.. ولأنها لا تتذكر الكثير من تفاصيل الحُلم؛ فقد قمنا بسرد كل ما يخص حُلم البومة السوداء في المنام، كما ذكرها ابن سيرين، وهو على النحو التالي.

دلالة رؤية البومة في المنام

تفسير حلم البومة في المنام- الصورة من موقع Freepik (صورة تعبيرية)

حُلم البومة في المنام بصفة عامة غير محمود؛ فهو يدل على المكر والخداع والاحتيال والمتاعب والنكد والشدائد والمحن والمصائب، التي يصعب على الرائي الخروج منها.

رؤية البومة ليلاً في المنام، تشير إلى الخوف والقلق والتوتر الذي يشعر به الرائي في حياته، كما تدل على تعرُّض الرائي للغدر والخيانة من أشخاص مقرّبين.

كما أن الرؤيا تدل على الحسد والغيرة من قِبل امرأة، وتعرُّض الرائي للظلم والجَور من قِبل شخص قوي وصاحب سلطة.

رؤيا البومة في المنزل، تدل على وجود الخصام والخلافات والمتاعب والمشاكل العائلية، وإلى سماع بعض الأخبار السيئة والمزعجة.. رؤيا سقوط البوم في المنزل، تدل على سماع أخبار سيئة في المنزل، أو ربما مرض أو وفاة أحد الموجودين.. والله أعلم بالآجال.

البوم الموجود داخل المنزل في المنام، دليل على وجود لصوص سوف يقومون بالسطو على منزل الحالم لسرقته.

من يقوم بطرد البومة في المنام؛ فإنه يتخلص من المشاكل والمتاعب والحسد والهموم، وكذلك الأشخاص الماكرين والمخادعين والحاقدين.

دلالة رؤيا البومة السوداء

دلالة رؤيا البومة السوداء في المنام- الصورة من موقع Freepik (صورة تعبيرية)

تُعتبر رؤية البومة السوداء في المنام من الرؤى غير المبشّرة؛ فهي ترمز إلى الفراق والموت.. والله أعلم بالآجال.. وترمز إلى وجود بعض الأسرار والخفايا في حياة الرائي، التي يتكتم عليها.

الرؤيا تدل على أن الرائي من الأشخاص الانطوائيين، الذي لا يرغب بمخالطة الغير.. كما ترمز إلى عدم قدرة الرائي على كسب المال وعلى قلة رزقه، وبأنه يمتلك قلباً قاسياً وعديم الرحمة، وأن أفكاره سلبية ومتشائمة، ويجد صعوبة في تحقيق أهدافه وأمانيه.

البومة السوداء تشير إلى اليأس وعدم التفاؤل والحياة الصعبة التي تسيطر على الرائي، كما تشير الرؤيا إلى اقتراب الموت من الرائي أو أحد المقرّبين منه.

عندما تنظر بومة سوداء بقوة إلى الرائي؛ فالرؤيا إشارة له بأن المصائب والمحن والمشاكل في طريقها إليه، وعليه الانتباه وأخذ الحيطة والحذر.

تدل الرؤيا أيضاً على وجود بعض الأشخاص السيّئين الذين يتربصون بالرائي ويكيدون له، وينوون إلحاق الشر والأذى والضرر به.. والله أعلم.
قد ترغبين في معرفة تفسير حلم الأفعى في المنام