ترتيب الأبراج بالأشهر حسب تاريخ الميلاد يكشف عن شخصيتك

ترتيب الأبراج بالأشهر
ترتيب الأبراج بالأشهر حسب تاريخ الميلاد يكشف عن شخصيتك (المصدر: freepick)
الأبراج
تتأثر الأبراج في تاريخ ولادتك وتكشف عن شخصيتك (المصدر: AdobeStock)
ترتيب الأبراج بالأشهر
الأبراج
2 صور

يحدد تاريخ ميلادك علامة برجك الخاصة بك أو مكان مرور الشمس خلال يوم ولادتك. إنه بمثابة خريطة طريق لشخصيتك. لمعرفة المزيد عن نفسك، عليك معرفة تاريخ ولادتك الذي يحدد برجك. تابعي مع "سيدتي نت"، واكتشفي ترتيب الأبراج بالأشهر في السطور الآتية:

يوم ولادتك يكشف برجك

تتأثر الأبراج في تاريخ ولادتك وتكشف عن شخصيتك (المصدر: AdobeStock)
تنقسم الأبراج الى أربعة أقسام وهي: الأبراج الترابية (الثور، والعذراء، والجدي)، والأبراج النارية (الحمل، والأسد، والقوس)، والأبراج الهوائية (الجوزاء، والميزان، والدلو)، والأبراج المائية (السرطان، والعقرب، والحوت). وكل برج يتمتع بشخصية تميزه عن غيره من الأبراج، وذلك حسب تاريخ الميلاد. فيما يلي، ترتيب الأبراج بالأشهر حسب تاريخ الميلاد.

برج الجدي: 22 ديسمبر – 19 يناير

البرج الترابي الأخير هو برج الجدي الذي يمثله عنزة البحر. ويُعتقد أنه منضبط ومتفانٍ، ولديه أهداف طموحة ويتمتع بالصبر للتغلب عليها ويمكن الاعتماد عليه. الى ذلك، هذه صفات برج الجدي الرجل الإيجابية والسلبية.

برج الدلو: 20 يناير – 18 فبراير

برج الدلو هو برج هوائي وليس مائي. لكن رمزه هو حامل الماء. إنه مفكر تقدمي، ويُعتقد أنه صادق وذكي بشكل لا يصدق. طاقته الإبداعية والفكرية لا مثيل لها في دائرة الأبراج.

برج الحوت: 19 فبراير – 20 مارس

آخر الأبراج المائية، برج الحوت، ويرمز له بسمكتين تسبحان في اتجاهين متعاكسين. من المعروف أنه متعاطف للغاية وبديهي، ويقرأ بسهولة مشاعر الآخرين ويحكم نفسه إلى حد كبير. إنه متفهم ورومانسي ويختبر العالم بحساسية عالية.

برج الحمل: 21 مارس – 19 أبريل

برج الحمل هو برج ناري، وهو أول الأبراج. من المعروف أنه قادر على المنافسة، وغالباً ما يحقق أهدافه. إنه أيضاً جريء وحيوي. ومن المناسب أن رمزه هو الكبش.

برج الثور: 20 أبريل – 20 مايو

برج الثور هو برج ترابي، وغالباً ما يرتبط بالطبيعة. رمزه هو الثور ويعتبر حازماً ومستقراً ومرنا تماماً.

برج الجوزاء: 21 مايو – 21 يونيو

يُعد برج الجوزاء برج هوائي، ورمزه يمثل التوائم. غالباً ما يكون فضولياً وذكياً، فضلاً عن أنه متواصل واجتماعي جداً.

برج السرطان: 22 يونيو – 22 يوليو

يمثّل برج السرطان رمز السلطعون وينتمي إلى الأبراج المائية. صاحب شخصية عاطفية ورومانسيى، ويمتلك مستويات عالية من الرحمة والولاء. قد ترغبين بالاطلاع على شخصية برج السرطان وصفاته الإيجابية والسلبية.

برج الأسد: 23 يوليو – 22 أغسطس

برج الأسد هو برج ناري ويمثله ملك الغابة الأسد. يُعرف بأنه عاطفي وجذاب. إنه قائد بالفطرة ويتقدم بشجاعة.

برج العذراء: 23 أغسطس – 22 سبتمبر

بالعودة إلى الأبراج الترابية، يعتبر برج العذراء، الذي يمثله رمز العذراء، برج عملي للغاية. من المعروف أنه يتمتع بالتحليل والتركيز على التفاصيل، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى الكمال.

برج الميزان: 23 سبتمبر – 23 أكتوبر

برج الميزان هو برج هوائي، يُمثله رمز الميزان. من المعروف أنه يميل إلى التردد ويكافح من أجل الالتزام، ومن المحتمل أن يكون ذلك مرتبطاً برغبته في الحفاظ على الانسجام والسلام.

برج العقرب: 24 أكتوبر – 21 نوفمبر

تماماً كما يبدو، رمز هذا البرج المائي هو العقرب. من المعروف أنه غامض ومكثف بشكل خاص إن لم يكن من الصعب معرفة ذلك. إنه متحمس للغاية ومستقل.

برج القوس: 22 نوفمبر – 21 ديسمبر

برج القوس هو برج ناري، ورمزه رامي السهام. ومن المعروف أنه باحث عن المغامرة والسفر، وتحكمه الروح الحرة والمرح. يبحث دائماً عن حكمة جديدة، فهو فلسفي تماماً أيضاً.

بعدما اطلعت على ترتيب الأبراج حسب تاريخ الميلاد، ما رأيك التعرف الى رموز علامات الأبراج ودلالاتها؟