اختاري القفازات الأنسب لفستان زفافك

7 صور

على الرّغم من أنّ لائحة العروس تضمّ أكسسوارات لا تعدّ ولا تحصى، يبقى للقفازات لمستها الخاصّة في إبراز أناقة الإطلالة بشكل عام. كما أنّها تعطي رونقاً للفستان، وأناقة لا يحدّها زمن. فهل تعلمين كيف تختارين قفّازاتك؟
اتّبعي الإرشادات الآتية لاختيار القفّازات المناسبة لإطلالتك
1- اختاري قفازات تليق بالفستان. فبعض تصاميم الفساتين تليق بها القفازات أكثر من غيرها، كالفساتين من دون أكمام، ذات القصّة المكشوفة عند الظهر، أو حتى المقوّرة عند الصدر. وإذا أردت اختيار قفّازات غريبة التصميم، فتأكّدي من أنّ فستانك بسيط وخالٍ من التطريزات البارزة. فالفساتين المزركشة والمطرّزة تليق بها القفّازات البسيطة. الفستان مزركش وملوّن، ننصحكِ باختيار قفّازات بسيطة.
2- يعتمد طول القفّازات أو قصرها على أكمام الفساتين، فكلّما كانت الأكمام طويلة، قصّرت القفّازات والعكس صحيح.
3- تأكّدي من أنّ القفّازات تليق بك. فإن كانت ذراعكِ نحيلة، ننصحك بارتداء قفّازات طويلة، والابتعاد عن القفّازات القصيرة.
4- اختاري نوعيّة جيّدة. فمن الضروريّ الحرص على أن يكون قماش القفازات وألونها، بالإضافة إلى روحها قريبة من تصميم الفستان المختار. لذا ننصحكِ بشراء القفّازات والفستان معاً، والابتعاد قدر الإمكان عن طلب هذه الأغراض الدقيقة وشرائها عبر الإنترنت، فغالباً ما تكون الصور خادعة.
5- انتبهي إلى وقت ارتدائها؛ إذ يمكنكِ ارتداء القفّازات في الوقت الذي تجدينه مناسباً، ولكن تذكّري دائماً أنّه سيتوجّب عليكِ نزعها عندما يحين وقت تبادل المحابس وتناول الطّعام.