موديلات محتشمة باللون الأزرق لإطلالة العيد استوحيها من النجمات

إطلالات العيد باللون الأزرق
ميساء مغربي- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام

مع حلول عيد الفطر 2024، تبحث كل امرأة عن إطلالات جذابة وأنيقة تليق بهذه المناسبة، وخاصةً بالطابع الشرقي المحتشم، سواء الفساتين التي تناسب المحجبات، أو القفاطين والعبايات الأنيقة والراقية، فهناك العديد من الخيارات التي يمكن أن تجدي فيها ما يناسب ذوقك، وقد اخترنا لكِ موديلات فساتين محتشمة باللون الأزرق، وكذلك القفاطين بالقصات المميزة التي اعتمدتها النجمات مؤخراً لتستلهمي منها أفكارًا تناسب ذوقك.

فستان هبة مجدي المزين بالورود الملونة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)


تألقت النجمة المصرية هبة مجدي بفستان مميز بتصميم راقٍ ومحتشم باللون الأزرق، ومزين بتطريزات الورود ذات الألوان الحيوية، وهو من أحدث مجموعات دار شالكي للأزياء من توقيع المصمم قاسم القاسم، وتميز بالقصة التي تحدد الخصر مع تنورة واسعة، كما أنه مزين بأزرار من الأمام.

 

عباية إلهام علي باللون الأزرق الفاتح


اختارت النجمة إلهام علي هذه العباية باللون الأزرق الفاتح خلال ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية لشهر رمضان، وتزينت العباية بالتطريزات البراقة بدرجات الأزرق الفاتح، مع تصميم محتشم بأكمام طويلة وقبة مرتفعة، وهي من توقيع المصممين خالد ومروان.
شاهدي إطلالات ميتاليكية راقية لتتألقي بها في عيد الفطر

 

إطلالة سارة مراد بالقفطان الأزرق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @saramuradfan


لفتتنا إطلالة الإعلامية سارة مراد بالقفطان الأزرق المطرز، والذي يتسم بالاحتشام ليناسب المحجبات في عيد الفطر، ونسقت معه مجوهرات مصنوعة من الذهب الأبيض المرصعة بالألماس والمطعة بالياقوت الأزرق ليتناغم مع اللوك.

قفطان ميساء مغربي الساتان باللون الأزرق


أطلت النجمة ميساء مغربي بقفطان أزرق من الساتان بقصة محتشمة، ومزين بالورود البارزة على الصدر مع حزام يحدد الخصر، وبأكمام طويلة وتنورة بقصة واسعة، كما أن الأكمام بقصة واسعة، وبدت إطلالتها جذابة ولافتة لتناسب أجواء العيد، وهو من توقيع المصممة سلمى بنعمر.

وفي حديث لـ سيدتي تابعي المصممة المبدعة سلمى بنعمر في حديث خاص لسيدتي عن أسرار القفطان

 

قفطان درة زروق الأزرق والمزين بالتطريزات الذهبية


لفتتنا إطلالة النجمة التونسية درة زروق بالقفطان الأزرق المفتوح، وقد نسقته مع أزياء باللون الأبيض، وهو مزود بغطاء الرأس، وزاد سحره بالتطريزات الذهبية التي تزينه، وأكملت اللوك بالحذاء الأبيض بالكعب العالي.

 

مهيرة عبد العزيز بالقفطان الأزرق المغربي


اختارت الإعلامية مهيرة عبد العزيز هذا القفطان الراقي من مجموعة "مراكش" باللون الأزرق من توقيع سلمى بنعمر، وهو يتسم بقصة مستقيمة ومزينة بتطريز من الزهور الملونة تضيف لمسة جذابة للتصميم، مما يجعله مناسباً لإطلالات المساء في العيد، وقد نسقته مع حزام معدني من اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi وتزينت بأقراط متلألئة من الزهور الوردية.

 

أما خياراتنا التي أعددناها لك لتتألقي باللون الأزرق من منصات العروض لربيع وصيف 2024 فهي على الشكل التالي: 

 

فستان أزرق محتشم بقصة واسعة 

أولا جونسون Ulla Johnson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدمت ماركة Ulla Johnson بصيحة القميص-الفستان، هذا الفستان الأزرق بالقصة الواسعة والمحتشمة، وبأكمام طويلة، وهو مناسب للوك النهاري اليومي في العيد، وكذلك في موسم الربيع والصيف للحصول على إطلالة عصرية ومريحة في نفس الوقت.

يمكنك أن تطالعي أيضاً: صيحات مكياج جذابة لعيد الفطر 2024.. إطلالتك ستكون الأجمل

 

فستان باللون الأزرق الفاتح 

مام كوروغوشي Mame Kurogouchi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لمحبات الدرجات الناعمة من اللون الأزرق، ولصاحبات البشرة الفاتحة، سيكون هذا التصميم جذاباً وأنيقاً في العيد، والذي يتسم بالاحتشام والأناقة، فهو بأكمام طويلة وقصة بسيطة، واعتمدته العارضة مع حقيبة كروس صغيرة باللون الأسود، وسليبر باللون الأسود، وهو من ماركة مام كوروغوشي Mame Kurogouchi.

 

فستان أزرق فيروزي بنقشات رخامية 

آدام ليناردت Adam Leenaerdt - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تصميم أشبه بالقفطان من أجمل موديلات الفساتين المحتشمة باللون الأزرق قدمته ماركة آدام ليناردت Adam Leenaerdt، يمكن أن يلهم المحجبات، وتميز بالنقشات ذات الطابع الرخامي التي تزينه وتزيد من سحره، وهو يتسم بأكمام طويلة واسعة مع تنورة تصل إلى الكاحل، وقد اعتمدته العارضة مع حذاء بنفس اللون.

 

فستان أزرق بقصة واسعة ومحتشمة 

فيوروتشيFiorucci - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


نختتم مختاراتنا من موديلات فساتين محتشمة باللون الأزرق مع هذا التصميم البسيط من فيوروتشي Fiorucci، بقصة عمودية واسعة وأكمام طويلة، وتميز القماش باللمعان البسيط الذي يناسب المساء، وهذه الدرجة من الأزرق هي إحدى الدرجات المفضلة لأميرات القصور الملكية، وبالتالي سيمنحك إطلالة راقية.
لمزيد من الإطلالات المميزة في العيد، اكتشفي كيف أختار فستان السهرة المناسب لعيد الفطر؟