تنسيق البنطلون الفوشيا للمحجبات بأسلوب عصري من وحي مدونات الموضة

جهاد البنا
جهاد البنا- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

اللون الفوشيا من أكثر الألوان أنثوية؛ مما يجعله خياراً مثالياً للشابات الباحثات عن الأناقة والعصرية في إطلالاتهن اليومية.
وحرص العديد من مدونات الموضة العربيات على تنسيق البنطلون الفوشيا بموديلات مختلفة، وفي جولة على إنستغرام، لفتتنا طرق تنسيق البنطلون الفوشيا للمحجبات مع قطع الأزياء المختلفة؛ لذلك اخترنا لكِ أجمل أساليب تنسيق البنطلون الفوشيا للمحجبات، من وحي مدونات الموضة؛ لتستوحي منها أسلوبك المُفضَّل الذي يُعبّر عن شخصيتكِ المُميزة.

تنسيق البنطلون الفوشيا مع القميص الواسع من وحي تسنيم أبوسيدو


اختارت مدونة الموضة تسنيم أبوسيدو تنسيق البنطلون الفوشيا بأسلوب عصري جذاب؛ حيث اعتمدت بنطلون فوشيا بساق واسعة، تُزينه نصف تنورة برباط على الخصر، مع توب أبيض وقميص فوشيا قصير، صُمم بأكمام واسعة وفتحة صدر على شكل حرف V.
ونسّقت تسنيم أبوسيدو مع إطلالتها، إيشارباً باللون الرمادي الباستيل، مع صندل أبيض بكعبٍ عالٍ، بينما حملت حقيبة يد صغيرة من الجلد البني لمزيد من الأناقة والرقيّ.

تنسيق البنطلون الفوشيا مع القميص الأبيض المفتوح من وحي منة السني


ولإطلالة أكثر عصرية وجرأة، نسّقت مدونة الموضة منة السني البنطلون الفوشيا بتصميم قصير مع خصر عالٍ، مع توب أوف وايت وقميص واسع وطويل باللون الأوف وايت، صُمم بجيوب كبيرة على الصدر وتطريز من الكريستال الفضي على الخصر؛ إضافة إلى أزرار أمامية باللون البيج.
وانتعلت منة السني مع هذه الإطلالة البسيطة، حذاءً رياضياً باللون الأبيض، مع توربان باللون الأوف وايت.
ما رأيكِ بالاطلاع على طرق عصرية لتنسيق الكنزات الصوفية الفضفاضة 

تنسيق البنطلون الفوشيا مع السترة الجينز من وحي هاجر طارق


أصبحت السترة الجينز قطعة أساسية داخل خزانة كل فتاة؛ لذلك أوحت لنا مدونة الموضة هاجر طارق بطريقة تنسيق مُميزة لها مع البنطلون الفوشيا.
اختارت هاجر طارق تنسيق سترة جينز قصيرة باللون الأزرق الباستيل، بتصميم أوفر سايز مع أكتاف ساقطة وأكمام طويلة، ونسّقتها مع بنطلون فوشيا واسع بخصر عالٍ.
واعتمدت هاجر طارق مع هذه الإطلالة، إيشارباً برسوم ملوّنة جذابة، مع حذاء رياضي باللون الأبيض، منح إطلالتها مزيداً من العصرية والأناقة.

تنسيق البنطلون الفوشيا مع القميص الطويل من وحي جهاد البنا


وفي إطلالة أنثوية ناعمة، اختارت مُدونة الموضة جهاد البنا تنسيق البنطلون الفوشيا الواسع مع القميص الطويل باللون الأوف وايت، بتصميم أنثوي راقٍ.
واختارت جهاد البنا إضفاء مزيد من الأناقة على إطلالتها؛ لذلك نسّقت حزاماً على الخصر، صُمم على شكل سلاسل جنزير باللون الفضي، مع صندل باللون البيج الباستيل، فيما ارتدت إيشارباً باللون الكشمير، منح إطلالتها لمسة عصرية جذابة.
ربما ترغبين بمشاهدة قمصان محجبات طويلة من وحي الفاشينيستا موضة 2024