تنسيق البنطلون الجلد للمحجبات بأسلوب عصري يراعي الحشمة

البنطلون الجلد للمحجبات من توفي «Tove» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)تسمية
البنطلون الجلد للمحجبات من توفي «Tove» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

يتم البحث كثيراً عن أفكار لتنسيق البنطلون الجلد للمحجبات،وهناك الكثير من الأفكار التي يمكنكِ اللجوء إليها للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقكِ وستايلكِ الخاص بالحجاب؛ لذلك لا تترددي باعتماده هذا الشتاء للحصول على إطلالة رائعة.

تنسيق البنطلون الجلد للمحجبات من فيكتوريا بيكهام «Victoria Beckham» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تنسيق البنطلون الجلد للمحجبات لمظهر مريح وراقٍ

البنطلون الجلد للمحجبات من لي سانغ بونغ «Lie Sang Bong» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

برز البنطلون الجلد بقوة ضمن صيحات الموضة لهذا الموسم باعتباره إحدى القطع المميزة والأنيقة، التي يمكن ارتداؤها في أوقات مختلفة، سواء في الصباح أو المساء، ويمكن تنسيقه أيضاً بأكثر من أسلوب؛ لكي يناسب الإطلالات الرسمية وغير الرسمية.
ويوجد عدة طرق لتنسيق البنطلون الجلد الذي يضفي إلى إطلالتكِ مظهراً رقيقاً بمنتهى الشياكة، إذا اخترتِ المقاس المناسب وغير الضيق بشكل مبالغ فيه. من الممكن ارتداؤه خلال فترة الصباح مع قميص أبيض واسع وحذاء رياضي أبيض أيضاً على سبيل المثال؛ لأن القميص الواسع يعطي إطلالة كاجوال أنيقة مع البنطلون الجلد، خاصة لو كان غير لامع، أما في حال ارتداء البنطلون الجلد مع البليزر أو الجاكيت الأسود والحذاء الكلاسيكي الأسود بالكعب؛ فهو يعطي إطلالة كلاسيكية أنيقة مناسبة لحضور الاجتماعات الرسمية والمناسبات ذات الطابع الجاد، خاصة مع اعتماد القميص الأبيض الذي يُعتبر من الإطلالات الأنيقة للغاية.
ما رأيكِ بهذا الموديل من علامة لي سانغ بونغ «Lie Sang Bong» بلونه الأسود الفاخر مع الدوائر الذهبية الأنيقة جداً وتوب خريفية متناسقة معه إلى درجة كبيرة لإطلالة رسمية مناسبة للعمل أو الاجتماعات الرسمية المهمة؟! كما يفضل انتعال حذاء كلاسيكي عالٍ باللون الأسود.
إن الموديلات المناسبة التي تُعتبر موضة خريف 2023 هي ارتداء الأوفر سايز أو المقاسات الواسعة من القطع العلوية على البناطيل الجلدية؛ فهي تعطي مظهراً مريحاً وراقياً في آنٍ واحد.
يُعتبر البنطلون الجلد واحداً من أكثر القطع الرائعة التي تحرص على اختيارها أغلب المحجبات للحصول على مظهر رائع بعد الظهيرة أو في المناسبات المهمة. ولكن اعتماده بطريقة غير موفقة أو بشكل سيئ يمكن أن يفسد إطلالتكِ؛ لذلك يجب التركيز جيداً عند اختياره وتنسيقه بشكل كبير، لضمان الحصول على إطلالة موفقة من دون أخطاء. إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة بالبنطلون الجلد؛ يجب الاهتمام جيداً باختياره بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامكِ، فهذه هي القاعدة الأساسية التي يجب عليكِ أن تضعيها في الاعتبار؛ لضمان الحصول على مظهر ساحر يخطف الأنظار إليكِ، حيث يمكنكِ الاختيار بين الموديل الضيق أو الشارلستون الذي يشبه البنطلون الرياضي، الذي يتميز بقصة فضفاضة قليلاً أو البنطلون الجلد الواسع؛ فجميع هذه الموديلات يمكن أن تمنحكِ مظهراً رائعاً بشكل جذاب، ولكن في النهاية يجب التركيز على اختيار الموديل الذي يتناسب مع شكل قوامكِ؛ لضمان طلة مثالية.
ننصحكِ بهذا الموديل من دار بيلار دالبات «Pilar Dalbat» بلونه البني المميز، نسقيه مع توب من الجلد والفرو الناعم باللون نفسه وستلفتين الأنظار نحوكِ دون أي منافسة.

البنطلون الجلد للمحجبات من بيلار دالبات «Pilar Dalbat» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تتردد أغلب المحجبات في اعتماد البنطلون الجلد؛ للاعتقاد بأنه قطعة غير مناسبة للمحجبات، ولكن هذا غير صحيح فهذه القطعة بالتحديد يمكنكِ تنسيقها بعدة طرق بشكل رائع، ويراعي الحشمة.
يمكنك تنسيق البنطلون الجلد الضيق مع المعاطف الكلاسيكية الطويلة وكنزة فضفاضة طويلة، وبالتأكيد سوف تعكس مظهراً محتشماً يتناسب مع ذوقك بالحجاب. أما إن كنت تفضلين القطع متوسطة الطول؛ فيمكنكِ الاختيار بين اعتماد الكنزات أو الفيست أو القمصان الشتوية الطويلة؛ وذلك لضمان الحصول على إطلالة محتشمة.
إلجئي إلى هذا البنطلون الجلد من علامة جيل ساندر «Jill Sander» بلونه النيلي المنعش جداً، نسقيه مع جاكيت من اللون والقماش نفسهما؛ لمظهر جذاب يليق بجميع الأوقات والمناسبات الخريفية.

البنطلون الجلد للمحجبات من جيل ساندر «Jill Sander» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
البنطلون الجلد للمحجبات من جيل ساندر «Jill Sander» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

 


تايلر إليس: تعجبني ثقافة المرأة الشرق أوسطية تجاه الجمال والموضة.

تنسيق البنطلون الجلد للمحجبات لإطلالة أنيقة

البنطلون الجلد للمحجبات من بول كردان «Paul Cardin» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

يُعتبر البنطلون الجلد الواسع هو أفضل قطعة تتناسب مع المحجبات؛ وذلك لأنه يمكنكِ تنسيقه مع مختلف القطع العلوية التي تفضلينها سواء كانت قصيرة أو طويلة. كما أنه لا يظهر منحنيات القوام بشكل مبالغ مثل البنطلون الجلد الضيق، وهو ما تبحث عنه أغلب المحجبات بأغلب الأوقات. حيث يمكنكِ اختيار الفيست القصير أو السترات الكلاسيكية أو البليزر الرسمي، وذلك للحصول على إطلالة أنيقة تتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات. ولكن اختاري في النهاية القطعة العلوية التي تتناسب مع شكل قوامكِ للحصول على إطلالة متناسقة بسهولة هذا الخريف من أجل أن تكون إطلالتكِ مميزة بمختلف الأوقات والمناسبات. إن الحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات بالبنطلون الجلد يجب أن يتم بناءً على القطع العلوية التي يمكنكِ اختيارها معه، حيث باستطاعتكِ الاختيار بين البلوزات الشيفون، الحرير أو الساتان للحصول على مظهر أنيق، ولكن يتوقف تصميم البلوزة حسب شكل القوام لمظهر متناسق بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم.
ما رأيكِ بهذا الموديل من دار بول كردان «Paul Cardin» الأنيق جداً مع توب باللون البنفسجي المميز لمظهر يتسم بالشياكة . أما في حال كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رسمية تتناسب مع الحفلات الصغيرة؛ فلا مانع من تجربة ارتداء البليزر الكلاسيكي التويد أو بأقمشة الصوف، للحصول على أسلوب راقٍ يناسب ذوقكِ في المناسبات المهمة بشكل أكثر من رائع. أما إن كنتِ تودين اعتماد البنطلون الجلد في طلة بعد الظهيرة أو السهرة؛ فنسقيه مع الحذاء الكلاسيكي باللون الأسود أو النيود ذي الكعب العالي، لضمان مظهر متناسق وجذاب. وإن كنتِ تفضلين اختياره في إطلالة بعد الظهيرة أو الصباح؛ يمكنكِ تجربة تنسيقه مع الحذاء الرياضي الأبيض لأسلوب عصري ومتجدد.
لا شك أن هناك بعض الحيل في تنسيق الملابس تحدث فارقاً كبيراً وواضحاً في إطلالة السيدة؛ لذلك يمكنكِ تنسيق البنطلون الجلد مع ملابس بلون موحد، لضمان الحصول على مظهر أنيق وكلاسيكي يتناسب تحديداً مع إطلالة بعد الظهيرة أو المناسبات. ننصحكِ باختيار البنطلون الجلد الأسود؛ للحصول على إطلالة موفقة بشكل أكبر، أما إن كنتِ تفضلين اللون البيج؛فاختاريه لإطلالات الصباح أو بعد الظهيرة لمظهر راقٍ.
لا تنسي أن الإكسسوارات الفضية أو المرصعة بالفصوص يمكن أن تضفي مظهراً فخماً وأنيقاً لكِ، خاصة عند اختيارها مع البنطلون الجلد الأسود؛ لذلك احرصي على اعتماد قلادة أو أقراط أو حتى حزام فضي بتصميم مميز لأسلوب رائع يخطف الأنظار نحوكِ باستمرار.
وأخيراً، إن كنتِ تفضلين الظهور بإطلالة عصرية جريئة؛ فلا تترددي في تجربة البنطلون الجلد الأسود مع قميص أو جاكيت جلد، لمظهر غير تقليدي، مع الحرص على اعتماد هذه الطريقة حتى تبتعدي عن الروتين.

البنطلون الجلد للمحجبات من توفي «Tove» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


ما هي أبرز اتجاهات الموضة من أسبوع برشلونة لصيف 2024؟