أجمل موديلات تنانير شتوية طويلة للمحجبات موضة 2024

تنورة من ماركة Tadashi Shoji - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
تنورة من ماركة Tadashi Shoji - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

خصصت دور الأزياء العالمية جزءًا من مجموعاتها لخريف وشتاء 2023 – 2024 للملابس المحتشمة، وكان للتنانير الشتوية الطويلة حصة كبيرة وتواجد مميز على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وتنوعت بين الموديلات المنفوشة والماكسي، كما حضرت التنورة الدنيم الطويلة في أكثر من عرض، شاهدي صور أجمل التصاميم، واكتشفي معنا الموديل المناسب لشكل كل جسم.

تنانير شتوية منفوشة للمحجبات

تنورة من ماركة Carolina Herrera - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تعود موضة التنانير المنفوشة لتتصدر مشهد الموضة من جديد، الصيحة التي ارتبطت بخمسينيات وستينيات القرن الماضي، قدمتها ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بأشكال وأطوال متنوعة، أعجبنا منها التنورة الخضراء السادة التي تعلو الكاحل ببضع سنتيمترات، نسقيها مع بوت طويل من نفس لونها أو باللون الأسود، ونسقيها مع كنزة وطرحة وحقيبة باللون الأسود.

شاهدي أيضًا تنانير طويلة بليسيه للمحجبات موضة صيف 2024 لإطلالة تخطف الأنظار

 

تنانير شتوية طويلة بطبعة المربعات

تنورة من ماركة Christian Dior - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تتعاقب المواسم وتبقى طبعة المربعات الصيحة الأكثر إرتباطًا بفصلي الخريف والشتاء، أحببنا التنورة الطويلة المصممة بقصة A Line وتجمع بين اللون الأحمر والأسود والأبيض من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior، جربي تنسيقها مع كنزة سوداء بياقة عالية وارتدي فوقها جاكيت دنيم متوسط الطول وانتعلي بوت أسود طويل، واعتمري توربان أسود سادة.

تنانير شتوية مزخرفة للمحجبات

تنورة من ماركة Lenny Hartono - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


زينت بعض الماركات تنانير شتاء 2024 بالزخارف المميزة، لفتتنا التنورة الطويلة عالية الخصر مستقيمة القصة من توقيع ماركة ليني هارتونو Lenny Hartono، قطعة مثالية للمساء، نسقيها على غرار العارضة مع بلوزة ذهبية منتفخة الأكمام، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الذهبي.

تنانير من الجلد طويلة للمحجبات

تنورة من ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


استحوذت الأزياء الجلدية على اهتمام كبار المصممين هذا العام، وكان للتنانير الجلد حصة كبيرة، وهذا العام اتسمت أغلب التصاميم بالإحتشام، من جهتنا أحببنا التنورة الـ A Line الطويلة السوداء من مجموعة ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini، لائميها مع قميص جلد من نفس لونها وحذاء Pointed أسود واختاري الطرحة والحقيبة بلون ترابي داكن.

تنانير ماكسي للسهرة

تنورة من ماركة Tadashi Shoji - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أدرجت دور الأزياء بعض موديلات التنانير الطويلة المناسبة للسهرة، وتألقت إحدى عارضات ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji بتنورة ماكسي سوداء تميزت بخصرها العالي وقصتها الواسعة، جربي تنسيقها مع كنزة ذهبية، واكملي الطلة بتوربان وحذاء وكلاتش باللون الأسود.

تنانير طويلة بليسيه مطبعة

تنورة من ماركة Ulla Johnson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لم تغب موضة كسرات البليسيه عن مدرجات العروض، قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson تنورة طويلة تميزت بألوانها الزاهية والحيوية، وأعجبنا تنسيقها مع السترة الجلد المحتشمة منفوخة الأكمام المصممة بقصة الـ Peplum، اكملي هذه الطلة بحذاء وحقيبة باللون الأصفر.

تنانير دنيم طويلة للمحجبات

تنورة من ماركة Zimmermann - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


حجز الدنيم لنفسه مكانًا بارزًا على منصات العروض هذا العام، وكانت التنانير الدنيم الطويلة صاحبة الحضور الأكبر، أعجبتنا التنورة الطويلة الماكسي من توقيع ماركة زيمرمان Zimmermann والتي نسقت مع قميص أزرق من نفس لونها وسترة بيضاء قصيرة، اكملي الطلة ببوت وحقيبة كتف باللون الأسود.

 

نصائح لاختيار موديل التنورة الطويلة بحسب شكل الجسم :

 

  • وجهي اختيارك نحو التنانير المطبعة المزينة بكسرات البليسيه اذا كنتِ نحيفة الجسم.
  • تخدم موضة التنانير الـ A Line الواسعة والمنفوشة صاحبات جسم الكمثرى لأنها تخفي منطقة الأرداف والفخذين الممتلئة.
  •  توحي التنانير المصممة بخصر عالي بأن من ترتديها تملك قامة أطول، لذا نرشحها للقصيرات.


لا يفوتك أيضًا مشاهدة أجمل إطلالات شبابية عصرية بالدنيم والجلد لهذا الموسم