كيف بدت إطلالات كيت ميدلتون قبل انكفائها عن الأضواء؟ إليك التفاصيل

كيت ميدلتون Kate Middleton خلال حضورها حفل جوائز البافتا 2023 في لندن- (مصدر الصورة: Chris Jackson / POOL / AFP)
كيت ميدلتون Kate Middleton خلال حضورها حفل جوائز البافتا 2023 في لندن- (مصدر الصورة: Chris Jackson / POOL / AFP)

​منذ انضمامها إلى العائلة البريطانية، لا تنفكّ أميرة ويلز كيت ميدلتون Kate Middleton تشغل اهتمام الرأي العام الدولي ووسائل الإعلام بأناقتها، فلقد نجحت في ابتكار أسلوب مميز في اللباس يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، وقد برعت في الاستيحاء من إطلالات الليدي ديانا الأيقونية، مع إدخال نفحة عصرية على الأزياء من خلال تنسيقها النهائي.
ثمة مصمّمات ارتبطت مسيرتهن بكيت، وهنّ على سبيل المثال: كاثرين والكر Catherine Walker، التي ألبستها في المناسبات الرسمية؛ كحفل كومنولث وسانت باتريك، والمناسبات الوطنية والدينية التي يفترض من خلالها أن تبدو أنيقة ومحافظة في الوقت نفسه. أما لحفلات الغالا والجولات الرسمية، التي ترافق فيها الأمير وليام، فهي تلتجئ إلى جيني باكهام Jenny Packham؛ التي غالباً ما تبتكر لها فساتين رائعة طويلة تليق بلقبها، أو ميتاليكية، أو حتى فساتين مع قفازات سوداء من نوع Opera Gloves، على مثال ما أطلّت فيه آخر مرة حضرت فيها حفل البافتا أواردز Bafta Awards قبل الإعلان عن خضوعها لجراحة في البطن، واعتزالها المؤقت للنشاطات الرسمية المرتبطة بلقبها.

كيت ميدلتون Kate Middleton- (مصدر الصورة: Chris Jackson- POOL- AFP.)
كيت ميدلتون Kate Middleton والأمير وليام Prince William - (مصدر الصورة: Chris Jackson POOL- AFP.)


من يراقب إطلالاتها الأخيرة، يتبين فوراً أنها تهوى الماركات البريطانية؛ لتشجيع المصممين المحليين، ولديها عادات في تنسيق الأزياء لا تحيد عنها؛ وهي أنها تهوى الألوان القوية التي تحاكي الأحجار الكريمة؛ مثل الأزرق والأحمر الياقوتي والأصفر الليموني والأخضر الزمردي، وذلك إلى جانب ومضات من القماش المطبع والمنقط، ولا ننسى أحذية الستيليتو العالية.
على مدى أكثر من عقد من الزمان، قدمت كيت ميدلتون شخصيتها الملكية باحترافية، وعززت مكانتها كنجمة مشرقة داخل قصر وندسور؛ عبر حرصها على ربط جأشها وإظهار قدرتها على التكيف، وقدمت نموذجاً رائعاً لمستقبل النظام الملكي، ما جعل أميرة ويلز تأسر العالم على خطى حماتها الليدي ديانا.
لقد تألقت كيت في أعين الجمهور أكثر؛ بملابسها الراقية البسيطة، وتعاطفها الصادق مع الأطفال، وتعاملها مع أولادها كأمّ وليست أميرة، وهو نفس الأسلوب الذي تنتهجه أميرة ويلز الراحلة، الأمر الذي يشكّل مصدر قلق داخل قصر باكنغهام، خوفاً من أن تسير "كيت" على خطى حماتها، وتتصدر صورها الصحف الشعبية.
وفي هذه الأثناء، وبينما ينتظر العالم شفاء كيت، وانتهاء فترة النقاهة من الجراحة التي خضعت لها، ننقل إليكِ بالصور أجمل الإطلالات الأيقونية التي ظهرت فيها كيت ميدلتون في الفترات الأخيرة، وتحديداً من العام الماضي.

The Power Suit

كيت ميدلتون Kate Middleton تصل إلى مكتب رئيس الوزراء في جامايكا- (مصدر الصورة: Ricardo Makyn / AFP)


لقد أدركت كيت ميدلتون Kate Middleton مؤخراً سلطة البدلات، فاعتمدت مؤخراً الكثير من الإطلالات بالبدلة الضيقة والمستقيمة وبألوان جريئة، فمزجت الأبيض والبرتقالي الفاقع في إطلالة واحدة. ولجأت بالنسبة للبدلات إلى دور بريطانية، ومنها إميليا وكستيد Emilia Wicktstead وبيربيري Burberry، والتزمت طابع المونوكروم الموحد، ولكن مع ألوان Statement colors في عالم الموضة. ولعله السبب الذي جعلها تشرق في كل مرة تختار فيها لوناً حيوياً.
ولمعرفة طرق تنسيق البدلات، تابعي معنا: بدلات بنغمات وردية زينت عروض الأزياء لخيارات عملية أنيقة

الأخضر الزمردي بقصات أميرية

كيت ميدلتون Kate Middleton في جولة رسمية في جامايكا، (مصدر الصورة: Photo by Ricardo Makyn / AFP)


وفي العام 2022، وخلال زيارة رسمية قامت بها إلى جامايكا، بصحبة الأمير وليام؛ تألقت كيت خلال عشاء رسمي في قصر كينغستون بفستان زمردي منفذ من التول البراق المطعم بحبيبات من الشواروفسكي الخضراء اللامعة، وهو منفذ بطبقات متعددة من الكشاكش، ويتسم بتنورة منفوخة، وهو من تصميم جيني باكهام jenny Packham؛ وذلك بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة الراحلة إليزابيث الثانية.


الأزرق الملكي لونها المفضل وقصات الكاب

كيت ميدلتون تشارك في حفل Royal Variety Performance في لندن- (مصدر الصورة: Daniel LEAL / AFP)


تهوى كيت ميدلتون الألوان المستوحاة من الأحجار الكريمة، خاصة الأزرق الملكي، الذي يتراوح بتموجاته من الباستيل إلى البترولي وانتهاء بالإنديغو، وهي ألوان كيت المفضلة. وقد شاركت أميرة ويلز في حفل Royal Variety Performance في قاعة رويال ألبرت هول في لندن، مرتدية فستاناً مزوداً بكاب أزرق، وهو نمط تحب كيت ارتداءه؛ لأنه ذات طابع فخم وراقٍ.
تابعي المزيد عن كيت ميدلتون وراقبي أناقة كيت ميدلتون بجانب الملكة كاميلا أثناء احتفالات Trooping the Colour.. إطلالتها تعكس دعمها للبيئة

الأحمر الياقوتي لا يغيب عن إطلالاتها وخاصة المعطف الذي خلّدته عدسات الكاميرا

كيت ميدلتون والأمير وليام خلال استقبالهما رئيس كوريا الجنوبية - (مصدر الصورة: Chris Jackson / POOL / AFP)


في نوفمبر الماضي، وخلال استقبال رسمي لرئيس دولة كوريا الجنوبية Yoon Seok-yeol، استعدت كيت ميدلتون، إلى جانب زوجها الأمير وليام، وارتدت المعطف الأحمر على شكل كاب طويل وواسع ونسقته مع قبعة مماثلة، وانتعلت حذاءً عالياً من الدنيم المخملي الأحمر. دائماً ما تعطي إطلالة كيت ميدلتون تحية للبلد الذي تزوره أو تستضيفه؛ من خلال مطابقة زيها بلون علم الدولة. وبالنسبة للعلم الكوري الجنوبي، فهو يحتوي على اللونين الأزرق الداكن والأحمر، وهذا ما أشارت إليه كيت في معطفها الأحمر. أما اللون الأزرق الداكن؛ فقد أشارت إليه كيت؛ من خلال زوج من الأقراط المتدلية المصنوعة من الياقوت والألماس، التي كانت في السابق مملوكة لحماتها الراحلة الأميرة ديانا.

الذهبي الملكي خيارها في الأعراس الملكية

الأمير وليام وكيت ميدلتون خلال حضورهما زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله في عمان- (مصدر الصورة: AFP PHOTO / JORDANIAN ROYAL PALACE)


كما ظهرت كيت ميدلتون في قصر الحسينية في عمان؛ خلال زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله بفستان ذهبي طويل ضيق، وهو من تصميم البريطانية جيني باكهام Jenny Packham، وزيّنته بالوشاح الأميري الأزرق. وقد تزينت بأقراط ورثتها من جدة الأمير؛ الملكة إليزابيث الثانية، وهي عبارة عن تصميم ألماسي؛ تلقتها الملكة الراحلة من والديها في عشرينيات القرن الماضي، وهي المرة الأولى التي ظهرت فيها كيت بها في مناسبة رسمية.

وماذا عن إطلالتها الأيقونية في البافتا 2023؟

كيت ميدلتون خلال حضورها حفل جوائز البافتا 2023 في لندن- (مصدر الصورة: Chris Jackson / POOL / AFP)


في أكتوبر الماضي، نشرت دار كارن ميلن Karen Millen تقريراً يفيد، بحسب دراسة أعدتها بالتعاون مع محرك غوغل، بأن كيت ميدلتون تتصدر مع زوجها قائمة الثنائي الأكثر أناقة وتأثيراً هذا العام، وذلك يعد تحليلاً أكثر من خمسة ملايين منشور عبر مواقع التواصل، وبعد احتساب الهاشتاغات المستعملة في تلك الفترة. يذكر أن كيت برعت بتجسيد صورة مطورة عن الليدي ديانا، فظهرت على السجادة الحمراء بفستان زفافها، وارتدته مع قفازات سوداء طويلة في ستايل جريء يشذ قليلاً عن الطابع المحافظ والتقليدي لأفراد العائلة الملكية البريطانية.
وللمزيد من أخبار العائلات الملكية تعرفي إلى الأميرة صوفيا منافسة كيت ميدلتون في الأناقة​