إطلالات شتوية من وحي المؤثرة ليوني هان

ليوني هان Leonie Hanne- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
ليوني هان Leonie Hanne- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

تميزت مدونة الموضة الألمانية ليوني هان Leonie Hanne بجرأة إطلالاتها وأسلوبها المميز عن غيرها؛ فهي تعشق اعتماد كل ما هو جديد وتنسقه بأستايلها بعناية بحسب ذوقها الخاص في عالم الموضة؛ وتتمتع ببشرة شقراء وقوام ممشوق يساعدها في جميع ارتداء الأزياء؛ وتجذب الأنظار إليها بأناقتها الفريدة بعدسات الكاميرات التي تحب تصويرها في جميع الحفلات.
فدعونا نرصد لكنّ بعض الإطلالات الشتوية التي تجمع بين الأنوثة والفخامة والعصرية حسب أسلوبها الذي يناسب الحياة العصرية.

ليوني هان تمزج الخردلي مع الأصفر في إطلالة رائعة

ليوني هان في اسبوع نيويورك للموضة
ليوني هان Leonie Hanne - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

شوهدت ليوني هان Leonie Hanne في أسبوع نيويورك للموضة لخريف وشتاء 2024 متدثرة بمعطف باللون الخردلي، ونسقته مع فستان أصفر منفذ من الكشاكش المنمقة، ويتسم بقصة خالية من الأكمام مع تنورة منفوخة. كما انتعلت حذاء عالياً نيود وحملت بيدها حقيبة جلدية مربعة بيضاء.  

 

ليوني هان بإطلالة جمبسوت جذابة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leonie Hanne (@leoniehanne)


ظهرت ليوني هان في هذه الإطلالة بصيحة المونوكروم المميز وغير التقليدي؛ حيث نسقته بأسلوب عصري؛ وارتدت جمبسوت جلد باللون الكافيه صمم بأرجل واسعة مع خصر محدد ضيق؛ وجاء بأزرار صغيرة علوية للإغلاق باللون الأسود؛ نسقت معه وشاحاً مصمماً بأكمام صوفية يدوية ومنسدلاً خلف ظهرها بتصميم فخم يخطف الأنظار كلمسة دافئة وأنيقة؛ وانتعلت حذاءً مدبباً بألوان الكافيه؛ وحملت حقيبة يد كلاسيكية أنيقة باللون البني الفاتح من هرميس Hermes.
نقترح عليك متابعة هذا الموضوع فساتين مفعمة بالأنوثة والرقيّ بأسلوب هند صبري

 

ليوني هان تتدثر بمعطف طويل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leonie Hanne (@leoniehanne)


يبدو أن ليوني هان من محبات الشتاء؛ فكثير من إطلالاتها تعتمد المعاطف والبلوفرات الشتوية؛ فاختارت في هذه الإطلالة العصرية أن ترتدي معطف جلد طويلاً باللون الرمادي ذا ياقة طويلة ومزيناً بأزرار في المنتصف للإغلاق؛ ونسقت معه بلوفرْ رمادياً داكناً؛ وسروال قماش بأرجل واسعة وطويلة؛ وانتعلت حذاء رياضياً باللون الأبيض وحملت حقيبة يد باللون الأبيض.

ليوني هان تتدثر بجاكيت من الفرو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leonie Hanne (@leoniehanne)


الجاكيت البامبر الفرو من أكثر الموديلات الرائجة في الشتاء ولا غنى عنه؛ فيمنح إطلالتكِ لمسة فخمة ودافئة مثل إطلالة ليوني هان؛ حيث ارتدت جاكيت فرو باللون البيج صُمم بياقة مرفوعة مع أكمام منفوخة؛ ونسقت معه بلوفرْ برقبة عالية باللون الأبيض؛ وأكملت إطلالتها بسروال جلد واسع باللون الأسود؛ وانتعلت حذاء بوت جلد أسود من شانيل Chanel؛ وحقيبة جلد لامعة باللون الأسود من لويس فويتون Louis Vuitton .

 

ليوني هان تختار معطف الفرو مع فستانها الميني

ليوني هان في إطلالة ل من نيويورك-  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
ليوني هان Leonie Hanne تتدثر بالفرو- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

كما اختارت ليوني هان معطف الفرو بقصة ميدي مع فستان أسود مرصع بحبيبات من الكريستال اللامعة وانتعلت البوت العالي اللامع الأسود الذي يمتد الى ما فوق الركبيتين. كما وضعت نظارات مستطيلة سوداء، أعادتنا الى إطلالات مشابهة لنجمة مواقع التواصل كيم كارداشيان، وحملت حقيبة من سان لوران Saint Laurent.  
ولعشاق أناقة النجمة كيم كارداشيان بشعر أشقر وملامح متغيرة.. تثير الجدل مجدداً