كيف تطورت أناقة نجوى كرم في عام 2023؟

 نجوى كرم
نجوى كرم- الصورة من حسابها على إنستغرام

تألقت النجمة نجوى كرم خلال هذا العام بإطلالات مختلفة ساحرة؛ أظهرت كيف تطورت أناقتها بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة في جميع حفلاتها الغنائية والمناسبات والمهرجانات؛ وهي لطالما اشتهرت بذوقها الرفيع في كل ما ترتدي؛ حيث تتقن دائماً اختيار إطلالات أنثوية جذابة تخطف العيون.
وكانت الفساتين البراقة والإطلالات الميتاليكية والمونوكروم والبدلات النسائية من الأزياء التي اعتمدتها بشكل مميز وغير تقليدي؛ وارتدت ألواناً خارج الألوان المعتادة أن ترتديها مثل الفسفوري والفوشيا والأرجواني.

نجوى كرم بإطلالة تجمع بين الفخامة والأنوثة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


منذ بداية عام 2023  وتظهر نجوى كرم بفساتين جذابة بتصاميم مختلفة عن بقية الأعوام الماضية؛ وأعجبتنا هذه الإطلالة حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأبيض من قماش الكريب صُمم بأكمام طويلة وجاء بأكتاف مزينة بورود كبيرة خطفت القلوب؛ فيما صُمم الخصر بوردة على جانبي الفستان من الساتان؛ أما التنورة فجاءت طويلة بتصميم الكشاكش وبذيل طويل ذات ثنيات طويلة.

نجوى كرم بإطلالة مونوكروم تجمع بين العصرية والأناقة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


تألقت نجوى كرم في الإطلالات المونوكروم هذا العام بشكل خاص وفريد؛ لذا فقد ارتدت "بلوفر برتقالي" بأكمام طويلة وبكتف مكشوف؛ ونسقت معه سروال جلد طويلاً وواسعاً باللون البرتقالي صُمم بحزام عريض وخصر مرتفع وجيوب جانبية؛ واختارت معطفاً طويلاً برتقالياً وحقيبة يد كبيرة برتقالية؛ وزينت إطلالتها بنظارة شمسية.

نجوى كرم بإطلالة تجمع بين الرسمية والكلاسيكية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


لا تستغنى نجوى كرم عن البدلات النسائية في إطلالاتها؛ فقد اختارت بدلة بتصميم كاروهات باللون الرمادي بخطوط رفيعة باللون الأزرق؛ صُممت من بليزر قصير بأكمام طويلة وياقة عريضة طويلة ونسقت معه حزام جلد ملتفاً حول الخصر بشكل أنيق؛ مع حمالات رفيعة وارتدت سروالاً بقصّة طويلة كلاسيكية واسعة ذي جيوب جانبية؛ وحملت حقيبة يد من ديور Dior باللون الأزرق.
اكتشقي معنا الجديد وكلّ ما تودين معرفته عن فساتين سهرة بأسلوب كارول سماحة مناسبة لسهرة نهاية العام

نجوى كرم بإطلالة تجمع بين الفخامة والجاذبية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


سحرت هذه الإطلالة عيون وقلوب جمهور نجوى كرم، حيث اختارت أن ترتدي إطلالة ميتاليكية غير تقليدية بتصميم مميز مُزين بالكامل بالترتر الأسود والأبيض والاستراس الفضي اللامع؛ صُمم من بلوزة فخمة بأكمام طويلة وجاءت الرقبة عالية بتصميم عالٍ وطويل وفخم؛ مع جيوب جانبية وصمم بقصّة بفتحة V بتصميم أنيق؛ وارتدت معه سروالاً واسعاً وطويلاً مُزيناً بالكامل بالترتر والاستراس الفضي اللامع .

نجوى كرم بإطلالة تجمع بين الرقيّ والأنوثة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


اعتمدت نجوى؛ فساتين كثيرة بتصاميم مختلفة وتميزت في كل حفلة غنائية لها باعتماد فساتين سهرة مميزة واستثنائية؛ فاختارت فستاناً طويلاً مُرصعاً بفصوص الاستراس اللامع صُمم بأكمام طويلة وياقة عالية؛ وجاء الفستان بقصّة أنثوية جذابة بين قماش الكريب الفسفوري والاستراس الأبيض؛ فيما صممت التنورة طويلة وضيقة بتصميم مستقيم.

نجوى كرم بإطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


وفي إطلالة بعيدة عن الفساتين والبدل النسائية؛ اختارت أن ترتدي قميصاً واسعاً أبيض صُمم بياقة قصيرة وأكمام طويلة واسعة وجاء بربطة فيونكة صغيرة؛ ونسقت معه تنورة طويلة ساتان باللون الفوشيا صممت بقصّة الكشاكش البارزة على جانبي التنورة، فيما جاءت بتصميم منفوش وواسع ذات ثنيات أمامية وكسرات جانبية وحملت حقيبة كلاتش بيضاء من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana؛ وانتعلت صندالاً أبيض وأكملت اللوك بنظارة شمسية بيضاء.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة أفضل المصممين فنانون.. ولكن هل كل مصمّم فنان؟