إطلالات ناعمة وجذابة باللون الأبيض بأسلوب علا فرحات

 علا فرحات
علا فرحات- الصورة من حسابها على انستغرام
 علا فرحات
علا فرحات- الصورة من حسابها على انستغرام
 علا فرحات
 علا فرحات
2 صور

تعشق مدونة الموضة علا فرحات؛ اعتماد الأزياء باللون الأبيض وهو اللون المُفضل لديها؛ وقد لاحظنا من خلال إنستغرام الخاص بها؛ أنها تعتمده في جميع الإطلالات سواء الكاجوال أو الكلاسيكية أو العصرية؛ وأصبحت أيقونة للصبايا بفضل إطلالالتها المميّزة التي تجمع بين الأناقة واللمسة الشبابية.

وفي جولة على إنستغرام علا فرحات؛ اخترنا لكِ أبرز إطلالالتها باللون الأبيض لتستوحِ من خلال أسلوبها وستايلها الخاص والفريد .

علا فرحات بإطلالة كلاسيكية باللون الأبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola (@olafarahat)


أعجبتنا هذه الإطلالة الكلاسيكية والناعمة على طريقة الفاشينيستا علا فرحات؛ حيث ارتدت بلوزة طويلة باللون الأبيض بقصّة الكاب جاءت محددة على الصدر؛ مع فتحة أمامية بتصميم V؛ ونسقت علا مع هذه البلوزة الأنيقة؛ سروال بأرجل طويلة ضيقة ذو خصر مرتفع ضيق صٌمم من القماش باللون الأبيض .

وأكملت إطلالتها حيث حملت حقيبة يد متوسطة الحجم باللون البني وانتعلت صندال بدون كعب باللون الأبيض؛ مما جعل اللوك أكثر رقيّا .

علا فرحات بإطلالة عصرية باللون الأبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola (@olafarahat)


وفي إطلالة أخرى عصرية خريفية بحسب أسلوبها الفريد؛ تألقت علا بمجموعة إكسسوارات منحتها لوك مميز وأنيق.

حيث ارتدت قميص ساتان طويل باللون الأبيض ذو أكمام طويلة منفوخة وأساور ضيقة ورقبة صغيرة؛ ونسقت معه سروال قماش ضيق بأرجل طويلة باللون الأبيض؛ وزينت إطلالتها بقبعة دائرية صغيرة باللون الأبيض؛ وحملت حقيبة يد باللون الأرجواني حتى تمنح الإطلالة لونًا يعطي اللوك شكلًا ملفتًا؛ فيما انتعلت صندال بكعب صغير باللون الأبيض.

إطلالة شتوية باللون الأبيض من علا فرحات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola (@olafarahat)


يمنح الجاكيت الصوف إطلالة مُفعمة بالأنوثة والرقيّ خاصة في موسم الشتاء؛ وتعشق علا ارتداء الجاكيتات الشتوية التي تمنحها الدفء والأناقة في الوقت نفسه.

واختارت ان ترتدي في هذه الإطلالة؛ جاكيت قصير من الصوف باللون الأبيض ذو أكمام طويلة واسعة ومزين بأزرار ذهبية كبيرة للإغلاق؛ ونسقت معه بلوفر أبيض؛ مع سروال جينز داكن بأرجل طويلة وجيوب جانبية صغيرة؛ وحملت حقيبة يد كبيرة باللون البيج اللامع.

نقترح عليك متابعة هذا الموضوع إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. لحظات أيقونية في ذاكرة الموضة

 

علا فرحات بإطلالة رسمية باللون الأبيض

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola (@olafarahat)


أعجبتنا هذه الإطلالة الرسمية وغير التقليدية؛ حيث اعتمدت من علامة أمبيوريو أرماني Emporio Armani؛ طقم من جاكيت قصير أبيض مٌصمم بأكمام طويلة شيفون؛ وجاء برقبة عالية مرتفعة.

ونسقت معه سروال أبيض ذو قصّة واسعة بنفس تصميم الجاكيت؛ وانتعلت صندال أبيض.

 

علا فرحات بإطلالة شبابية باللون الأبيض

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola (@olafarahat)


وفي إطلالة أخرى ارتدت علا فرحات؛ إطلالة شبابية وكاجوال من بلوزة قصيرة باللون الأبيض بحمالات عريضة وصدر مربع مفتوح؛ وجاءت بأربطة متشابكة على جانبي البلوزة.

ونسقت معها شورت قصير جينز داكن؛ بجيوب جانبية صغيرة؛ وانتعلت صندال أبيض وحملت حقيبة يد شفافة .

إطلالة كاجوال باللون الأبيض على طريقة علا فرحات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola (@olafarahat)


وفي أخر إطلالة اختارت ان ترتدي قميصًا باللون الأبيض ذو أكمام طويلة وياقة قصيرة مع فتحة صدر أمامية بتصميم V؛ ونسقت معه سروال جينز فاتح بجيوب جانبية صغيرة.

وزينت خصرها بحزام رفيع جلد باللون الأسود؛ وحملت حقيبة يد كبيرة باللون الأسود وحذاء ضخم جلد باللون الأسود؛ مع أقراط ذهبية ضخمة .

وللمزيد من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بإطلالات ساحرة