اختاري الفستان الأصفر لإطلالتك المقبلة على طريقة النجمات

درة زروق -الصورة من حسابها على انستغرام
درة زروق -الصورة من حسابها على انستغرام

تألقت النجمات العربيات  في اعتماد الفساتين الملونة على طريقتهم؛ ومنها اللون الأصفر فهو لون مميز وفريد؛ وتعتمده الكثير من النجمات في السهرات والحفلات الخاصة؛ حيث يمنحهم لمسة أنثوية ويضفي الجاذبية على إطلالتهن؛ وفي جولة سريعة على حساب إنستغرام الخاص بهم؛ أعجبتنا بعض الفساتين التي ستنال إعجابكِ وستناسبك.

 

أحلام بفستان أصفر بلمسة أناقة فاخرة

 

النجمة أحلام ظهرت مؤخرا بفستان مميز باللون الأصفر، الفستان كان في غاية الروعة والأناقة وجاء بقصة الدرابيه ومطرز بالكامل بتطريز الكريستال والفصوص اللامعة مع حزام رفيع عند الوسط، وجاء بقصة مستقيمة طويلة فيما كانت الأكمام واسعة أقرب إلى ستايل العباية مع الريش الأصفر الفخم عند الأطراف لتتألق به النجمة التي اعتدنا دائما على إطلالاتها الفاخرة.

 

 

مي عمر بفستان باللون الأصفر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


تألقت النجمة مي عمر في أحدث إطلالالتها؛ حيث اختارت فستانًا طويلًا باللون الأصفر صُمم من قماش الساتان والشيفون؛ وجاءت الأكمام طويلة مفتوحة ومنسدلة وصدر مفتوح بتصميم V؛ وصممت التنورة بقصّة التول طويلة بكسرات أمامية؛ وجاء الخصر مزين بحزام عريض من الساتان؛ وانتعلت صندال باللون الأبيض.

 

 

درة زروق بفستان باللون الأصفر


أعجبتنا هذه الإطلالة الساحرة والراقية من درة زروق حيث اعتمدت فستانًا قصيراً من قماش الشيفون باللون الأصفر المطرز بالخرز وصممت بأكمام طويلة وفتحة صدر أمامية بقصّة V؛ ومزين بأشكال فضية اللون لامعة؛ مع إستراس باللون الأصفر؛ وصممت التنورة قصيرة ضيقة؛ ونسقت معها توب باللون الأصفر .
 

نانسي عجرم بفستان باللون الأصفر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


وفي أخر إطلالة اخترناها في هذا الموضوع ؛ تألقت نانسي عجرم وقد اختارت فيها فستان سهرة ماكسي من ايلي صعب باللون الأصفر، وصمم بحمالات عريضة وصدر مفتوح بتصميم V؛ وجاءت التنورة طويلة مزينة بحبات الترتر الذهبية البراقة؛ مع حزام رفيع من الجلد وأكملت اللوك بصندل كعب عالي.

شاهدي أجمل إطلالات رسمية على طريقة روجينا