شاهدي أجمل إطلالات رسمية على طريقة روجينا

روجينا- الصورة من حسابها على انستغرام
روجينا- الصورة من حسابها على انستغرام

تتميز النجمة روجينا بأناقتها الفريدة وأسلوبها الخاص المميز عن أي نجمة أخرى؛ وتعشق ارتداء الإطلالات الرسمية في مختلف المناسبات والمهرجانات؛ حيث تتميز بإطلالتها الجذابة والأنيقة التي تناسب ذوق المرأة العصرية، وتحرص دائماً على ارتداء الأزياء التي تناسب المرأة في الوطن العربي؛ لتواكب أحدث صيحات الموضة.

روجينا ببدلة رسمية باللون الزهري


أعجبتنا هذه الإطلالة الرسمية والعصرية في ذات الوقت فقد ارتدت روجينا بليزر طويل من قماش الساتان باللون الزهري وجاء بأكمام طويلة وياقة عريضة طويلة وأكتاف مرفوعة مع جيوب جانبية كبيرة؛ ونسقت معه توب أسود وسروال بقصّة طويلة وواسعة وكلاسيكية من الساتان باللون الزهري وصمم بخصر مرتفع وضيق.

ننصحكِ بالاطلاع على فساتين سهرة طويلة من وحي نور إيهاب لإطلالة متألقة

 

روجينا ببدلة رسمية باللون الأبيض

 


ارتدت روجينا بدلة راقية ومحتشمة باللون الأبيض؛ من بليزر طويل بأكمام طويلة وياقة عريضة طويلة وصمم باللون الأصفر والأبيض مع حزام عريض طويل ملتف حول الخصر باللون الأصفر ونسقت معه توب أبيض مع سروال قماش بتصميم واسع طويل؛ وانتعلت صندال أصفر.

روجينا ببدلة رسمية باللون الأزرق


أعجبتنا هذه الإطلالة من روجينا واعتمدت بدلة رسمية من القماش باللون الأزرق من بليزر طويل بأكمام طويلة ومزين بأزرار كبيرة للإغلاق باللون الأبيض مع جيوب جانبية كبيرة وياقة طويلة؛ ونسقت معه قميص أزرق مع سروال أزرق ضيق وطويل ذات خصر مرتفع وانتعلت صندال شفاف .

روجينا بطقم رسمي باللون الأبيض


وفي أخر إطلالة معنا في هذا الألبوم؛ اختارت روجينا ان ترتدي طقماً رسمياً من جاكيت بيضاء مزينة بأكمام طويلة ونسقت معه توب أبيض قصير وضيق؛  مع سروال كلاسيكي القصة باللون أبيض طويل وواسع ونسقت معه حذاء باللون النيود المائل للزهري بأسلوب طغت عليه لمسة الأناقة الكلاسيكية الراقية.

لا يفوتك التعرف إلى أجمل فساتين الفنانات في شهر أكتوبر الوردي 2023