إليك أجمل أطلالات النجمات في حفل "الموريكس دور" 2023

الفنانة ورد الخال. صورة من جلسة تصوير خاصة لمجلة سيدتي، تصوير محمد سيف
الفنانة ورد الخال. صورة من جلسة تصوير خاصة لمجلة سيدتي، تصوير محمد سيف

أقيم حفل جوائز الموريكس دور مساء أمس الأحد 17 سبتمبر، بحضور نخبة من أبرز وألمع وأشهر الفنانين العرب، الذين توافدوا على العاصمة اللبنانية، بيروت، لحضور الحفل السنوي، وكالعادة تنافست النجمات على تسجيل  أجمل إطلالة على السجادة الحمراء فكيف كانت إطلالات النجمات أمس؟

ورد الخال

 

تسلمت النجمة اللبنانية ورد الخال جائزة أفضل ممثلة لبنانية- دور أول عن "للموت 3"، وتألقت في فستان أبيض يتميز بفتحة عند الصدر وقصة غير متجانسة عند الأكتاف، وهو من تصميم المبدع اللبناني أنطوان القارح. كما تزينت بمجوهرات من دار Yeprem.
تابعي المزيد وشاهدي فيديو خاص سيدتي: ورد الخال برفقة زوجها على السجادة الحمراء من حفل توزيع جوائز الموريكس دور

عبير نعمة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murex D'or (@murexdor)


الفنانة عبير نعمة التي حصدت جائزتي موريكس عن فئة التميز الفني وجائزة Woman of Worth، التي خصصتها لها شركة لوريال L'Oreal وقامت سفيرة الدار رينا شيباني بتسليمها الجائزة ظهرت على المسرح مرتدية الفستان الميتاليكي البراق الأسود والذي يتداخل مع قماش الكريب وهو من تصميم زياد نكد.

كاريس بشار

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murex D'or (@murexdor)


كاريس بشار حصدت جائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما المشتركة عن "النار بالنار" وقد تألقت للمناسبة بفستان متموج بألوان مرجانية ميتاليكية يتألف من كروب توب تحت فستان خالً من الأكمام ويزدان بالتكسيرات العامودية المنمقة.

الممثلة التركية شيفال سام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sevval Sam (@sevvalsam)

بدت نجمة مسلسل "التفاح الحرام" الممثلة التركية شيفال سام في قمة الجاذبية وهي تتسلم جائزة موريكس دور وقد ارتدت للمناسبة فستاناً ميتاليكياً براقاً خالياً من الأكمام ويزدان بفتحة عند الصدر وبتنورة منسدلة وسرحت شعرها بطريقة Wet Look. وحمل فستانها توقيع المصمم طارق إديز وتزينت بعقد رائع على شكل أفعى من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

نوال الزغبي


تألقت النجمة  نوال الزغبي بفستان من التفتا الأسود يزدان بقصة خالية من الأكمام وقصة أميرية وهو من دار لابورجوازي La Borjoisie. وتزينت بمجوهرات ماسية من نصولي.

ميريام فارس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murex D'or (@murexdor)

تألقت بفستان خال من الأكمام من التول بلون نيود والمطرز بأحجار براقة، ويتسم بقصة منسدلة وهو من تصميم نيكولا جبران وتزينت بمجوهرات من أنطوان وليد سلمون.

ماغي بو غصن


تألقت النجمة ماغي بو غصن بفستان بقصة ضيقة خالية من الأكمام باللونين الأبيض والأسود ويتسم بذيل صغير وهو من تصميم رامي قاضي، وتزينت بمجوهرات من Ace Fine Jewelry..
للمزيد من أخبار الموريكس دور، شاهدوا النجوم يتسلمون جائزة الموريكس دور لعام 2023