أبرز إطلالات حفل One Night Only in Venice ضمن مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

أبرز إطلالات حفل One Night Only in Venice الصورة من المكتب الإعلامي لدار أرماني
أجواء الحفل الذي نظمه المصمم جورجيو أرماني Giorgio Armani- الصورة من المكتب الإعلامي لدار أرماني

لمناسبة مرور 80 عاماً على انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي (البندقية السينمائي)، نظم المصمم العالمي جورجيو أرماني Giorgio Armani عرض أزياء ضخماً بعنوان One Night Only in Venice في أرسينال Aresenale Di Venezia ضم باقة مختارة من خط أرماني بريفيه Armani Prive الراقي التي تحتفي بالمهارة اليدوية للدار. وأعقب الحدث حفل After Party بحضور النجوم الذين دعاهم المصمم وهم سفراء وأصدقاء للدار. وقد حرص المصمم Giorgio Armani على تقديم أزياء مستوحاة من مدينة البندقية وعراقتها، وضم الحفل نحو 700 مدعو.
وكان سبق العرض حفل كوكتيل أعده المصمم على متن يخته Mania الذي اسماه تيمناً بوالدته ودعا إليه نخبة من الوجوه مثل بنيسيو دل تورو Benicio Del Torro وكاترينا مورينو Caterina Murino وكارينا لاو Carina Lau، وفيتوريا بوتشيني Vittoria Pucciniوغيرهم، فتابعي معنا أجمل أزياء النجمات خلال الحفل:

 

أجمل إطلالات النجمات في الحفل

أجواء الحفل الذي نظمه المصمم جورجيو أرماني Giorgio Armani- - الصورة من المكتب الإعلامي لدار أرماني


لقد نجح المصمم جورجيو أرماني في استقطاب نجوم هوليوود الذين حضروا شخصياً الى الحفل لدعمه من باب الصداقة مثل جيسيكا تشاستن Jessica Chastain، في حين غاب بعضهم عن السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي بنسخته الثمانين، بسبب الإضراب المستمر منذ أشهر في هوليوود، وقد اخترنا لك سيدتي أجمل الإطلالات التي زينت الحفل.

يوجينيا سيلفا Eugenia Silva

 يوجينيا سيلفا Eugenia Silva- الصورة من المكتب الإعلامي لدار أرماني


ارتدت يوجينيا سيلفا Eugenia Silva فستاناً من الريش الرمادي الباستيل يتوسطه حزام بعقد على شكل شريط أنثوي من الساتان. ونسقت معه قفازات من الساتان الأسود.

آنا دلو روسو Anna Dello Russo

 الإعلامية آنا دلو روسو Anna Dello Russo - الصورة من المكتب الإعلامي لدار أرماني


أطلت الإعلامية المعروفة آنا دلو روسو Anna Dello Russo بفستان أزرق ليلي بقصة الأميرات يتسم بقصة خالية من الأكمام وهو من التول المرصع بالباييت الأزرق اللامع والمبطن بقماش من الساتان الكحلي.


ماديسن راين Madisin Rian

 العارضة ماديسن راين Madisin Rian- الصورة من المكتب الإعلامي لدار أرماني


تألقت العارضة ماديسن راين Madisin Rian بجمبسوت أسود يتألف من بلوزة من الباييت اللامع الأسود تلتف حول العنق، مع سروال واسع من الساتان الأسود نوع Harem Pant، وانتعلت صندلاً أسود عالياً.
تابعي المزيد من الإطلالات واكتشفي في جولة على أجمل إطلالات اليوم الخامس من مهرجان فينيسيا السينمائي2023

بابرا بالفن Barbara Palvin

 النجمة باربرا بالفن Barbara Palvin - الصورة من المكتب الإعلامي لدار أرماني


تألقت النجمة باربرا بالفن Barbara Palvin بفستان قصير رمادي مائل الى الفضي بقماش الأورغنزا المنفذ بتصميم دائري ملفوف من الأسفل ويتسم القماش بطابع Gradient أي متموج وهو خال من الأكمام، وقد انتعلت معه الصندل الفضي المطعم بحبيبات من السواروفسكي.

أوليفيا باليرمو Olivia Palermo

 أوليفيا باليرمو وجوهانس هوبل Olivia Palermo & Johannes Hueble- الصورة من المكتب الإعلامي لدار أرماني


وتألقت الممثلة والمخرجة أوليفيا باليرمو Olivia Palermo الى جانب صديقها جوهانس هوبل Johannes Hueble بفستان من الشانتون تلتف حول العنق وتزدان بخطوط ملونة على قاعدة من القماش الأسود. ويتميز الفستان بياقة منخفضة مع تنورة واسعة، وقد انتعلت مع الفستان جزمة سوداء من الدنيم بطابع Cowboy Boots.

سيدني سويني Sydney Sweeney

سيدني سويني ومود اباتاو Sydney Sweeney & Maude Apatow- الصورة من المكتب الإعلامي لدار أرماني


كما أطلت النجمة سيدني سوني Sydney Sweeney بفستان من الكريب الأسود الراقي بقصة واسعة من الأسفل، واتسمت البلوزة بطابع الغيبور المطرز على قاعدة من القماش النيود المبطن. وبدت مميزة الى جانب زميلتها مود أباتاو Maude Apatow، التي اختارت فستاناً رمادياً باستيل من الغيبور المطرز باليد بقصة منفوخة.
تابعي المزيد من نشاط مهرجان البندقية واكتشفي معنا أبرز إطلالات حفل "أمفار" الخيري ضمن مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2023