ريا أبي راشد وإطلالة ساحرة بالأبيض في مهرجان البندقية السينمائي 2023

مهرجان البندقية السينمائي الـ80، الإعلامية ريا أبي راشد - تصوير يوسف بوهوش
مهرجان البندقية السينمائي الـ80، الإعلامية ريا أبي راشد - تصوير يوسف بوهوش

كالعروس أطلت علينا الإعلامية  اللبنانية ريا أبي راشد في ثوب من تصميم رامي العلي خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي بدورته الثمانين للعام 2023. إليك المزيد من التفاصيل حول إطلالتها التي لاقت إعجاب متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي...

مهرجان البندقية السينمائي الـ 80، الإعلامية ريا أبي راشد - تصوير يوسف بوهوش


تميز الفستان بقصة الحورية Mermaid Dress، وبياقة تلتف حول العنق بطابع Halter neck. الفستان الأبيض منفذ من التول القاسي المطرز بالأحجار اللؤلؤية ونثرات الريش التي زخرفت الكشاكش التي ازدان بها أسفل الزي، وقد تولى خبير الموضة سيدريك حداد تنسيق إطلالتها الحالمة والتي زينها أحمر شفاه مخملي أحمر أبرز بياض بشرتها المنسجم مع الفستان الأبيض الناصع. تولت دار ارماني بيوتي Armani Beauty مكياجها الرائع الذي اعتمد على السحنة النيود والمكياج البرونزي اللامع على العيون. كما تزينت بمجوهرات من دار بولغاري Bulgari. وتولى خبراء كيراستاز لوريال Kerastase تسريح شعرها بطريقة متموجة ريترو.

مهرجان البندقية السينمائي الـ 80، الإعلامية ريا أبي راشد ترتدي من تصميم رامي العلي، تصوير يوسف بوهوش


وبدوره نشر المصمم رامي العلي على حسابه على انستغرام، تفاصيل دقيقة عن الفستان فأكد أنه أدخل الغيبور وطرز التول على شكل أوراق مرصعة بأحجار من الكريستال المتوهج، وأوضح أن الفستان ينتمي الى المجموعة الراقية لخريف وشتاء 2023-2024.

 


تابعي المزيد عن أجمل إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ 80