قفاطين وتصاميم شبابية لإطلالات العيد

قفطان من ترنديول  Trendyol مطبع - الصورة من العلامة
قفطان من ترنديول Trendyol مطبع - الصورة من العلامة

اختاري لعيد الفطر 2024 إطلالات تجمع بين الحشمة والرصانة وبين اللمسات العصرية المواكبة لأبرز صيحات الموضة في الوقت نفسه، فموضة هذا الموسم لا تخلو من قطع محتشمة تليق بالشهر الفضيل والعيد، في السابق كان للون الأسود الأولوية، عندما كان الأمر يتعلّق بارتداء العبايات، لكن مع تطور الموضة والأزياء لم يعد هناك أيّ قيود تمنع الصبايا من ارتداء عبايات ملونة ومشرقة، بل على العكس، أصبح هناك الكثير من التصاميم الأنيقة والمختلفة بألوان نيون وحيوية، سواء كان في مناسبات نهارية أو مسائية.
اخترنا لك موديلات قفاطين وعبايات بتصميم بسيط من ماركس مارا ومايكل كورس وترنديول؛ تتسم بألوان زاهية مع زخرفات منمقة عند الياقة والأكمام، فهي التي ستلهمكِ لانتقاء لون الطرحة المناسبة؛ إذ يمكن اختيار لون كالنيود أو البرتقالي، ويناسب هذا التصميم الأجواء الصباحية بشكل خاص، مع سنيكرز أبيض، أو انتعال حذاء مسطح غلادياتور ملون، أو يمكنك انتعال حذاء بلون محايد.

إيرينا ديوزا - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

وللجريئات يمكنهن اختيار قفاطين بلمسة من الميتاليك الذهبي أو تلك المطبعة برسومات الورود، والتي تبدو صالحةً لكل الأوقات، في النهار مع حجاب باللون الأبيض وحذاء أرضي بسيط بلون نيود روز مثلاً، وبالليل مع حجاب عاجي ذهبي، ويمكنك انتعال كعب عالٍ ذهبيّ أو نيود بحسب ذوقِك وخيوط التطريز التي تنفذ على القفطان، وللشابات إليكن الجمبسوت الموحد والمزود بقفطان مطرز باللونين الأزرق الباستيل والأبيض مع غطاء للرأس مخرم بالدانتيل، وانتعلي الحذاء العالي النيود من الجلد اللامع.
اليوم، لم تعد العبايات والقفاطين مجرد زي تقليدي، بل باتت تجسيداً عالمياً للأناقة، تتباهى بارتدائها السيدات عموماً في السهرات والمناسبات، لقد باتت هذه الأزياء مرادفاً للتصاميم الراقية بفضل جودة القماش والتفصيل المتقن والتطريز الدقيق الذي يتنافس عليه أمهر المطرزين الحرفيين، اخترنا لك سيدتي تصاميم جذابة من عبايات وقفاطين راقية عصرية لتنتقي ما يناسبك لإطلالة عيد الفطر.

الزي الأصفر الكناري

ماكس مارا Max Mara - الصورة من المكتب الإعلامي للدار

إليك هذا الزي الراقي المصنوع من الساتان الأصفر بدرجة النيون الحريري، ويتألف من قميص طويل على شكل فستان، ونسقت الدار تحته سروالاً واسعاً يوحي بالتنورة من القماش نفسه، ويمكنك انتعال صندل نيود عالٍ معه، وتعتبر هذه الإطلالة شبابية بامتياز، وتليق بالنساء العصريات مع المحافظة على طابع الاحتشام الراقي.

القفطان المزدان بالشراريب

ترنديول Trendyol- الصورة من المكتب الإعلامي للماركة

يعتبر هذا القفطان من المفضل لإطلالة العيد؛ فهو من الحرير الأخضر بدرجة الباستيل ويزدان بالشراريب، وهو منسق مع سروال من الكريب القطني بساقين واسعتين باللون الأبيض، ويمكنك تنسيق صندل مسطح أبيض معه أو ذهبي، واعقدي على رأسك وشاحاً أبيض بطريقة عصرية، واتركي ذيله يتدلى إلى ظهرك.
تابعي المزيد عن أسرار اختيار القفطان المناسب لشكل الجسم


القفطان المطبع بالورود

ماكس مارا Max Mara - الصورة من المكتب الإعلامي للدار

إليك هذا القفطان الحريري من ماكس مارا Max Mara المطبع بورود منمقة ملونة ومزخرف بورود مثبتة عند الياقة المستديرة، ويتسم بقصة منسدلة وبأكمام طويلة، ويمكنك انتعال حذاء باستيل زهري أو شفاف من مادة الـ PVC الأنثوية.

القفطان البرتقالي مع الحزام

ماكس مارا Max Mara - الصورة من المكتب الإعلامي للدار

نفذت دار ماكس مارا Max Mara القفطان البرتقالي القرميدي المطرز بالخرز الملون عند الياقة والأكمام الطويلة، ونسقت معه حزاماً من الجلد البرتقالي باللون نفسه، ويمكنك انتعال حذاء ذهبي بكعب صغير.

الجلابية المزودة بحزام

مايكل كورس Michael Kors- الصورة من المكتب الإعلامي للدار


اختاري مع المصمم مايكل كورس هذه الجلابية المصممة من وحي خطوط العباية، وهي مصنوعة من التول الأسود الشفاف فوق قاعدة من الساتان الحريري بقصة تنورة مزمومة بواسطة حزام معدني، ويتميز الجزء العلوي بأكمام طويلة وواسعة وبتصميم يحاكي القميص من الأعلى.
لِم لا تتابعين معنا المزيد من إطلالات العيد لتنسقي إطلالتك مع ابنتك استعداداً لعيد الفطر