تألقي بنقشة الورود لربيع 2024: إطلالات مفعمة بالجاذبية

تانيا تايلورTanya Thaylor - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
تانيا تايلورTanya Thaylor - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

مع حلول موسم الربيع، تعود نقشة الورود لتسيطر على منصات عروض الأزياء، والتي تعتبر خياراً محبباً لدى النساء اللاتي يبحثن عن إطلالات مفعمة بالأنوثة والجاذبية في هذا الموسم، وحتى نساعدك في التألق بأزياء أنيقة وعصرية، نطلعك على موديلات أطقم بنقشة الورود لربيع 2024، والتي يمكن أن تستلهمي منها أفكارًا مميزة تناسب ذوقك، وتواكب آخر صيحات الموضة الرائجة في نفس الوقت.

إعداد ياسمين ياسين

الفستان المزين بنقشات الورود من طبقتين

 مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
                                                          إطلالة من Beccaria- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

نبدأ مختاراتنا من أطقم بنقشة الورود لربيع 2024 مع هذه الإطلالة المميزة، التي تجمع بين فستان ناعم بطبعات الزهور ذات الألوان الهادئة، والسترة الإضافية الشفافة بالقصة الواسعة، وهي ملهمة أيضاً للمحجبات بإضافة بعض التعديلات البسيطة على اللوك، وتتناسب مع السفر والعطلات أيضاً.

السترة مع البنطال الواسع والقصير

شانيل Chanel-  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
                                                        إطلالة من شانيل Chanel- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

من الإطلالات المميزة التي لفتتنا، تلك الإطلالة من شانيل Chanel، وهو عبارة عن طقم يجمع بين جاكيت وبنطال واسع وقصير، وكلاهما بخلفية سوداء مزينة بطبعات الورود ذات الألوان النابضة بالحياة، وخاصةً أن الورود الكبيرة من الصيحات المميزة واللافتة هذا العام. قد يعجبك أيضا 6 طرق لترتدي السترة الميتاليكية بأناقة هذا الصيف

الجاكيت والبنطال المزينان بنقشة الورود

 مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
                                                         إطلالة من Cinq A Sept- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

إطلالة أخرى من أجمل موديلات أطقم بنقشة الورود لربيع 2024، جمعت بين البنطال الكارجو بالجيوب الجانبية، التوب الضيق، والجاكيت القصير المفتوحة، وجميع القطع مزينة بطبعات الورود بألوان هادئة وحيوية تتناغم معاً، وهذه الإطلالة من ماركة Cinq A Sept. 

القميص والبنطال بطبعات الورود الملونة

ليونارد-  مصدر الصورة Launchmetrics-Spotlight ©.jpg
                                                  إطلالة من Leonard- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

جربي هذا الموسم صيحة القميص مع البنطال بطبعة الورود الملونة، فهي من أكثر التنسيقات التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2024، وتبدو أنيقة ومميزة، وخاصةً تلك النقشات التي تجمع بين ألوان هادئة وأخرى مبهجة، مثل هذه الإطلالة من ماركة ليونارد.

 

الكنزة والبنطال مع سترة بنقشة الورود 

مايوكو Mayuko-  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

                                                              إطلالة من Mayuko- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

إذا جاءتك الفرصة لامتلاك موديلات أطقم بنقشة الورود لربيع 2024 تجمع بين أكثر من قطعتين، فلا تترددي في اقتنائها؛ لتواكبي هذه الصيحة المميزة واللافتة هذا الموسم، مثل هذه الإطلالة التي تجمع بين الكنزة الحريرية والبنطال والسترة المفتوحة بألوان متعددة وجذابة، وهي من توقيع ماركة Mayuko.

القميص بنقشة الورود مع بنطال جينز

مونتي Munthe-  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
                                                          إطلالة من Munthe- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

واكبي أحدث توجهات الموضة بتنسيق القميص مع الجينز، ولكن لموسم الربيع، اختاري قميصاً مزيناً بنقشات الورود، بدلاً من القميص الكلاسيكي التقليدي ذي اللون الموحد، فلتكوني أكثر جرأة لإطلالة نابضة بالحيوية مع اختيار الجينز الواسع الرائج، مثل هذا التنسيق من ماركة Munthe.

ما رأيك أيضا بالتعرف على أبرز 8 صيحات لربيع وصيف 2024 من أسبوع الموضة في لندن

 

نصائح تنسيق موديلات أطقم بنقشة الورود لربيع 2024

قبل أن تعتمدي الأطقم المزدانة بنقشة الورود في هذا الربيع، نعرفك على بعض الإرشادات والنصائح الهامة التي تزيد من جاذبية إطلالتك:

  • التوازن في النقشة: إذا كنتِ لا تجيدين فن تنسيق نقشات الورود المختلفة معاً، يفضل اختيار قطعة واحدة بنقشة الورود، مع قطعة أخرى موحدة اللون، على أن تكون بلون متناغم معها، وذلك لإحداث التوازن في الإطلالة.

  • اهتمي بقصة القطع: ينبغي اختيار قطع ذات قصات ملائمة لشكل الجسم، وخاصةً أن النقشات تبدو لافتة للأنظار، وبالتالي يجب التأكد من أن القطع التي تختارينها لا تظهر عيوب الجسم.

  • اختاري الأكسسوارات المناسبة: لا تقل أهمية الأكسسوارات عن الأزياء، فهي المكمل الأكثر لفتاً للأنظار في إطلالاتك، ولذلك يجب أن تكون مناسبة، ولا تسبب الحصول على لوك مبالغ، فمع النقشات، عادةً ما ينصح باختيار أكسسوارات موحدة اللون وناعمة.

  • الاعتماد على قطع أساسية: مع القطع المزينة بنقشات الورود، نسقي قطعاً أساسية معتدلة وبسيطة، مثل القمصان أو البلوزات من أعلى، البنطال أو التنورة من أسفل، بحيث تجددين تلك القطع التي سبق واعتمدتها بأسلوب مميز ومواكب للموضة.

  • متابعة آخر صيحات الموضة: وأخيراً عليكِ متابعة صيحات الموضة الرائجة لتجدي فيها تصاميم تناسب ذوقك وتتعلمي كيفية تنسيقها بصورة أفضل، لتبدو إطلالاتك موفقة دوماً.
    ننصحك بالاطلاع على أجمل فساتين زفاف ربيع 2024 من منصات عروض الموضة في نيويورك ولندن