أسرار تنسيق بدلات سواريه موضة شتاء 2024 لسهرة رأس السنة

بدلة من ماركة Giambattista Valli
بدلة من ماركة Giambattista Valli -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تؤمن لكِ حرية الحركة وتضمن لكِ مظهراً أنيقاً ومثالياً خلال سهرة رأس السنة؛ فأنتِ بحاجة إلى الاطلاع على أحدث موديلات البدلات السواريه التي زينت منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، والتي تنوعت بين الموديلات المطرزة والسادة الملونة والبدلات السوداء المزدانة بالريش، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الإكسسوارات لتتألقي بأسلوبك الفريد وسط العائلة والأصدقاء.

بدلات سواريه بقصة الـWrap

انتشرت هذا الموسم موضة القصة الملتفة حول الجسم، وسيطرت على الفساتين والبلوزات وحتى البدلات السواريه، تألقت عارضة ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka ببدلة خضراء داكنة مغطاة بالكامل بالترتر اللامع، قطعة مثالية لسهرة رأس السنة، نسقيها مع حذاء مدبب بكعب عالٍ رفيع من لونها نفسه، واحملي كلاتش ساتان باللون الأخضر أو الأسود، بشرط أن يكون خالياً من التطريز؛ حتى لا تفسدي إطلالتك بالمبالغة.
قد يهمك أيضاً التعرف إلى أسرار اختيار إكسسوارات سهرة رأس السنة 2024 بحسب الجسم

بدلة من ماركة Badgley Mischka -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بدلات سواريه بسترة قصير

عادت موضة البدلات السواريه المصممة بسترة قصيرة إلى الواجهة من جديد، وقدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بدلة سوداء مصممة بسترة ينتهي طولها عند الخصر وبنطال يعلو الكاحل ومزينة بتطريز متقن حول الخصر، لائميها مع حذاء مدبب أسود سادة، واحملي كلاتش عريضاً باللون الذهبي أو الأسود.

بدلة من ماركة Carolina Herrera -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بدلات سواريه مزدانة بالريش

لا يزال الريش مهيمناً على ساحة الموضة العالمية، واستُخدم في تزيين بعض البدلات السواريه التي رأيناها على منصات عروض الأزياء الجاهزة، ولفتنا منها البدلة السوداء المزينة بالريش على أطراف الأكمام من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، ارتديها مع حذاء مدبب من لونها نفسه، واحملي حقيبة كتف باللون البرغندي أو الأحمر واختاريها مزودة بسلسال ذهبي، واعتمدي مجوهرات من الذهب الأصفر المزدان بأحجار حمراء.

بدلة من توقيع Elie Saab -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بدلات سواريه ببناطيل قصيرة

بالنظر إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لاحظنا حضور البدلات السواريه المصممة ببناطيل قصيرة تكشف الكاحل، وجدنا لدى ماركة باميلا رولاند Pamella Roland تصميماً أنيقاً مميزاً بالجاكيت الطويل والترتر اللامع الذي يغلفه بالكامل، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الفضي، واحملي كلاتش برغندي مزوداً بقفل فضي.

بدلة من ماركة Pamella Roland -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بدلات سواريه حمراء

تُعتبر البدلات السواريه الحمراء من أنسب الاختيارات التي يمكن أن تتألقي بها في سهرة رأس السنة، رصدنا لدى ماركة فيراغامو Ferragamo بدلة فائقة الأناقة سادة من دون تطريز مصممة بجاكيت قصير Peplum وبنطال مستقيم القصة، نسقيها مع حذاء أحمر، وتممي أناقتك بكلاتش ذهبي، وارتدي مجوهرات من الذهب الأصفر.
لا يفوتك أيضاً الاطلاع على أفكار لتنسيق المعطف الأحمر في إطلالات رأس السنة

بدلة من ماركة Ferragamo -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بدلات سواريه بألوان ميتاليكية

احتلت الألوان الميتاليكية الصدارة هذا الموسم، وهى من الصيحات المناسبة لسهرة رأس السنة، اختاري البدلة الفضية الواسعة عريضة الياقات من توقيع ماركة سيمون ميلر Simon Miller، ولائميها مع صندال من لونها نفسه، وأكملي الطلة الجريئة بحقيبة كلاتش سوداء سادة، وقلادة عريضة من الذهب الأبيض.

بدلة من ماركة Simon Miller -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بدلات سواريه بياقة عالية

برزت هذا الموسم موضة الياقات العالية، حتى إنها طالت البدلات السواريه، ولفتتنا البدلة المغطاة بالترتر الأسود والمصممة بسترة قصيرة مزدانة بأنماط الورود من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، جربي تنسيقها مع حذاء أسود سادة، واحملي حقيبة صغيرة باللون الأبيض أو الزهري البودر.
قد ترغبين أيضاً في الاطلاع على فساتين مخمل تبرز قامتك الممشوقة في حفلة رأس السنة 2024

بدلة من ماركة Giambattista Valli -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©