كارا ديليفين تكشف المعاني الحقيقية لحقيبة Initials Insignia 

حقيبة Initials Insignia
حقيبة Initials Insignia

يمكننا اللجوء إلى الموضة للتعبير عن شخصيتنا وسرد قصتنا بدون الحاجة إلى استخدام الكلمات. فالتفاصيل والألوان والأكسسوارات التي نختارها، تعبّر عن شخصيتنا وعن القيم الأساسية التي نتّبعها.

يسرّ علامة CH Carolina Herrera أن تقدّم حملتها الترويجية الجديدة لحقيبة Initials Insignia، حيث وثّق المصوّر فيليكس كوبر الممثلة وعارضة الأزياء كارا ديليفين في صور وفيديوهات تفيض مرحاً وحيويةً فتعبّر عن روح هذه المجموعة المميزة وتصاميمها الآسرة.

حقيبة Initials Insignia
                حقيبة Initials Insignia



وقد استطاعت كارا أن تجسّد قِيَم CH Carolina Herrera الحقيقية خير تجسيد، بفضل شخصيّتها الجذّابة وروحها المرحة وذكائها اللامع وشغفها بالحياة.


تشيد حقيبة Initials Insignia بحسّ التميّز والأناقة التي لا يبليها  الزمن، وتطرح سؤالين أساسيين لا بدّ لنا من الإجابة عنهما، وهما، كيف تعرّفين عن نفسك؟ وما الصفات الفريدة التي تميّزك عن غيرك؟

تبدو كلّ حقيبة كتحفة فنية وتعكس مهارة حرفيي الدار في مشغل الجلود في إسبانيا، حيث يستغرق ابتكار كلّ منها أكثر من إحدى عشرة ساعة. تمّ تصميم هذه المجموعة بشغف وعناية فائقة، وتتألف من ثلاثة أنواع من الجلد وهي: Baobab، وSequoia، وMocán، التي تشيد بخصائص الموادّ الطبيعية الاستثنائية وقدرتها على التكيّف مع متطلبات العصر.

السؤال: كارا أو كارولينا؟

 

حقيبة Initials Insignia
                             حقيبة Initials Insignia

 


كذلك، تستعرض الحملة التشابه الكبير في اللفظ بين اسمي Cara وCarolina، فيبدأ المرح مع السؤال: كارا أو كارولينا؟ وبما أنّ الاسمين يبدآن بحرف C، يبرز القفل المعدني الذي يجمع حرفَي C وH الأولين من اسم Carolina وشهرتها، في شكل مستوحى من سوار Insignia الأيقوني.

تفيض الحملة بحُبّ الحياة وتوثّق لحظات ممتعة ومبهرة تعيشها البطلة وتشكّل جزءاً لا يتجزّأ من شخصيتها، كما تسعى إلى تجسيد أجمل تفاصيل حياتها اليومية. فتطلّ في مشاهد متعددة مع الحقيبة، حيث تمثّل السير على الطريق، أو التنزّه مع كلبها، أو إخراج الأغراض من حقيبتها، أو استلام حقائبها في المطار، أو التعبير عن حبّها الكبير لحقيبة Initials Insignia، كما تكرّر اسمها واسم كارولينا هيريرا بنبرة مميزة تشبه الغناء.

تعدّ حقيبة Initials Insignia مثالية للمرأة التي تودّ التعبير عن مزاياها الفريدة وتطوير شخصيّتها وتسليط الضوء على جمالها وأناقتها. فهذه الحقيبة ليست مجرّد أكسسوار، لا بل جزءٌ لا يتجزّأ من قصة حياتنا.

ومعها، ندعوكِ لتكتشفي مزاياك الفريدة.