فساتين خطوبة بقصة حورية البحر لعروس 2024

فساتين خطوبة بقصة حورية البحر لعروس 2024 من سيليا كريثاريوتي Celia Kritharioti
فساتين خطوبة بقصة حورية البحر من سيليا كريثاريوتي Celia Kritharioti (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

برزت فساتين خطوبة بقصة حورية البحر لعروس 2024 على المنصات العالمية في العديد من العروض التي قدمتها الماركات العالمية،  وهو تصميم يتسم بكونه أنثوي بإمتيار ويترك بصمة مميزة على  إطلالة العروس. وتتصف العروس التي تختار هذا التصميم بالجرأة لكونه تصميم دقيق ويتطلب مقاييس جمالية معنية بحيث يليق بالعروس صاحبة جسم الساعة الرملية والرفيعة لكن الجانب الإيجابي أنه إذا أحسن اختياره فهو يمنح الصبية الفرصة لتظهر أكثر طولاً وهو ما يجعلنا ننصح به للعروس القصيرة.

في السطور الآتية، نطلعك على أجمل تصاميم فساتين خطوبة بتصميم حورية البحر من أشهر الماركات العالمية، لإطلالة راقية تخطف الأنظار.

فساتين خطوبة بقصة حورية البحر من سيليا كريثاريوتي Celia Kritharioti (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

 

جاء هذا الفستان الأسود المميز من سيليا كريثاريوتي Celia Kritharioti بكتف واحد بحمالات عريضة مزينة بالريش لإطلالة استعراضية راقية تليق بالعروس الجريئة التي ترغب في جذب الأنظار إليها في حفل مميز تتذكره على مدى العمر. التصميم الذي جاء خال من التفاصيل إلا من هذا التصميم المميز عند الكتف يمنح إطلالة لا تنسى وننصح بتنسيقه مع حذاء أسود رفيع عال للمزيد من التألق .

 

فساتين خطوبة بقصة حورية البحر لإطلالة أنثوية

فستان خطوبة بقصة حورية البحر من رزمان الرزيني Rizman Ruzaini

(الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

 

تكاد لا تخلو أي مجموعة في كل موسم من فساتين الخطوبة بقصة حورية البحر، فهذه القصة المميزة التي تبرز رشاقة العروس مرغوبة لدى العرائس وهو ما دفع الدور إلى تقديمها بموديلات عديدة تختاري منها ما يعجبك ، لا تتردّدي باختيار هذا الموديل من علامة رزمان رزيني Rizman Ruzaini بقصة حورية البحر، وتألّقي بإطلالة مليئة بالأنوثة والجمال باللون الأسود الأنيق مع بعض التطريزات الفضية اللامعة في الجزء السفلي من الفستان  لمظهر عروس جذّاب ورائع جداً.
تتميّز فساتين خطوبة بقصة حورية البحر لعروس 2024 بالتطريز الناعم والفاخر مع النقشات والخيوط اللامعة والبرّاقة، كما تم اختيار أفخم الأقمشة لتنفيذ الفساتين ما زادها رقياً وأناقة.
أسبوع الموضة في الرياض يستمر بإبهار الحضور بالتصاميم المميّزة.

 

فساتين خطوبة بقصة حورية البحر بأقمشة فاخرة

 

فستان خطوبة بقصة حورية البحر من لينا إرزياك Lena Erziak (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
      فستان من لينا إرزياك Lena Erziak
     (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

 

 

وإن كنتِ ترغبين بارتداء فستان خطوبة بقصة حورية البحر لتضمني أناقة إطلالتكِ وروعتها لا بد من مراعاة أنه تصميم يليق فقط بصاحبات الجسم الرفيع وصاحبات جسم الساعة الرملية ، كما لا بد من  تجنّب ارتداء فستان خطوبة بقصة حورية البحر للعرائس اللواتي يتمتعن بأرداف ممتلئة لعدم تسليط الضوء على منطقة الحوض والورك.
ما رأيك بهذا الموديل من علامة لينا إرزياك Lena Erziak بهذا اللون المنعش جداً لطلّة عروس ساحرة، غير مألوفة، وبعيدة عن التكرار والتي تجمع بين الفخامة والأنوثة.
هذا وتُعتبر قصة حورية البحر من أجمل الموديلات للعروس صاحبة القوام الممشوق. صُممت للمرة الأولى في ثلاثينيات القرن الماضي، ولا تزال رائجة حتى يومنا هذا، وهي تعتبر من أكثر الموديلات التي تعكس جمالاً وأنوثة على إطلالة كل عروس.
من أحدث مجموعة فساتين دار Stefan Djokovich اخترنا لكِ هذا الموديل بتصميم ضيّق يتّسع من أسفل باللون الزهري الناعم وبقماش الساتان المميّز لكل عروس تبحث عن فستان خطوبة ناعم وأنثوي لإطلالة تجمع بين الفخامة والرومانسية.

 

فستان خطوبة بقصة حورية البحر من ستيفان ديكوفيتش Stefan Djokovich

(الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


أسبوع الموضة في الرياض.. إليكم أبرز ما لفتنا في العروض.