موديلات فساتين خريفية كاجوال مناسبة لخروجات موسم الرياض 2023

فستان من ماركة Badgley Mischka - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من ماركة Badgley Mischka - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تحضري لخروجات موسم الرياض 2023 بأجمل الإطلالات، واختاري من بين الفساتين الكاجوال التي قدمتها الماركات العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023 ما يناسبك ويعزز أناقتك، واتبعي نصائحنا لتنسيق كل قطعة مع الأكسسوارات المناسبة لتحصلي على الطلة المنشودة.

فساتين خريفية منفوشة لطلة موسم الرياض

فستان من ماركة Antonio Marras - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


سادت موضة الفساتين المصممة بتنانير منفوشة على منصات عروض خريف 2023، وتفنن المصممون في إبتكار موديلات فائقة الأناقة ستمنحك إطلالة راقية على مدار اليوم، نرشح لكِ الفستان متوسط الطول عالي الخصر المطبع بالأسود الذي ظهرت به عارضة ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras، جربي تنسيقه مع بوت طويل أسود سادة، واحملي حقيبة كلاتش خضراء.

اكتشفي أيضًا طرق تنسيق معاطف بنقشة المربعات للمحجبات

فساتين خريفية بجهتين غير متماثلتين

فستان من ماركة Badgley Mischka - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا تزال موضة الأزياء المصممة بجهتين غير متماثلتين مهيمنة على مشهد الموضة، أدرجت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka ضمن مجموعة خريف 2023 فستان ميدي مصمم بياقة V Neck ومطبع بالورود البيضاء ومزين بحزام أسود سادة، نسقيه على غرار العارضة مع صندال ساتان أسود، واحملي حقيبة يد صغير ملونة، اختاريها بلون جرئ كالأحمر.

فساتين تويد لخروجات موسم الرياض

فستان من ماركة Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كالعادة حضر التويد على منصات عروض الخريف والشتاء، وهذا العام برزت الفساتين التويد القصيرة، لا تترددي في إعتمادها خلال خروجات موسم الرياض 2023 لتحصلي على إطلالة شبابية راقية، سيعجبك الفستان الذي جمع بين اللونين الأحمر والأسود المصمم على طراز السترة، والذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab، لائميه مع بوت أسود طويل وحقيبة كتف سوداء صغيرة مزودة بسلسال ذهبي، هذا الستايل سيظهرك بقامة ممشوقة.

فساتين خريفية سادة مستقيمة القصة

فستان من ماركة Isabel Marant - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


شغلت الفساتين مستقيمة القصة جزء كبير من مجموعات خريف 2023، وقدمت بتصاميم منوعة ترضي كافة الأذواق، أعجبنا الفستان الأسود متوسط الطول المزين بسحاب طويل من توقيع ماركة إيزابيل مارانت Isabel Marant، لائميه على طريقة العارضة مع بوت واسع برقبة قصيرة ومقدمة مدببة، واحملي حقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم، وارتدي مجوهرات من الذهب الأبيض.

فساتين خريفية بألوان مشرقة

فستان من ماركة Luisa Spagnoli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لم تنحصر لوحة ألوان خريف 2023 في زاوية النغمات الداكنة، بل اكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة بألوان مشرقة وجريئة، رصدنا لدى ماركة لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli فستان زهري فوشيا متوسط الطول مصمم بأكتاف بارزة وأكمام طويلة ومزين بثنيات ناعمة حول الخصر، لائميه مع حذاء من نفس لونه مزود بإبزيم يلف الكاحل، واحملي كلاتش عريض باللون الأسود.

فساتين طبقات لطلة موسم الرياض

فستان من ماركة Ulla Johnson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


حجزت الفساتين الطبقات لنفسها مكانًا على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة، تألقت عارضة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson بفستان طويل بني مزين بطبعات خضراء، لائميه مع حذاء بني بكعب عالي، واختاري حقيبتك باللون الأخضر.

فساتين خريفية مخمل موضة 2023

فستان من ماركة Véronique Leroy - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يؤمن لنا المخمل إطلالات فخمة ودافئة خلال فصل الخريف، وحتمًا سيكون الفستان المصمم بهذه الخامة الفاخرة من الخيارات المثالية لإطلالات خروجات موسم الرياض، لفتنا الفستان مستقيم القصة متوسط الطول المصمم بياقة عالية من مجموعة ماركة فيرونيك ليروي Véronique Leroy، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت طويل من نفس لونه، وتممي أناقتك بحقيبة سوداء.

شاهدي أيضًا فساتين سهرة محتشمة للمحجبات موضة خريف 2023 بحسب الجسم