حقائب تناسب إطلالة اللون الأخضر لتتألقي في اليوم الوطني السعودي

  حقيبة من Fendi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
  حقيبة من Fendi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اللون الأخضر هو خيار الكثير من السيدات للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي وهو من الألوان التي لها رونقها الخاص وتزيد من جمال وأناقة المرأة؛ لإطلالة متكاملة في يوم الاحتفال نقترح عليك عدد من الحقائب  مثل الحقائب الميتاليك والفضي والذهبي والأوف وايت؛ والأبيض وغيرها من الألوان التي قد تكون جريئة نوعاً ما  لتنسيقها مع إطلالاتك باللون الأخضر، فتابعي الخيارات من أبرز الماركات العالمية لإطلالة ناجحة ولافتة للأنظار.

حقيبة يد باللون الذهبي من بلغاري Bulgari 

حقيبة يد باللون الذهبي من بلغاري Bulgari - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تفضل كثير من النساء اعتماد اللون الذهبي واللامع خاصة في الإكسسوارات وتنسيقها مع اللون الأخضر؛ واخترنا لكِ من بلغاري هذه الحقيبة الفخمة حيث صممت على شكل مربع مزين بالكامل بالأستراس والخرز الذهبي اللامع وجاءت بغطاء أمامي كبير مزين بقفل شعار دار بلغاري بتصميم الثعبان وجاءت مزينة بخرز لامع متوسط الحجم مع قفل للإغلاق في منتصف الحقيبة، وصُممت أيضاً بحزام قصير معدن باللون الذهبي؛ ستكون مناسبة لإطلالة ساحرة على فستان أخضر .
ننصحكِ بالاطلاع على موديلات حقائب باللونين الأحمر والأبيض ..لا تتردّدي باختيارها

 

حقيبة يد باللون البني من ستيوارت وازمن Stuart Weitzman

 

حقيبة يد باللون البني من  ستيوارت وازمن Stuart Weitzman- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


نرشح لكِ هذه الحقيبة من ستيوارت وازمن لكي تعتمديها مع بدلة كلاسيكية باللون الأخضر الداكن؛ وجاءت بتصميم متوسط الحجم ومزينة بالكامل بخرز لامع كبير باللون البني وصممت بمقبض قصير مع جرار في منتصف الحقيبة؛ مع جيب أمامي مربع الشكل جعل تصميم الحقيبة أكثر جاذبية.

حقيبة يد باللون الكريمي من إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi

حقيبة يد باللون الكريمي من إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لسهراتك المسائية مع فساتين طويلة باللون الأخضر، يمكنك ارتداء هذه الحقيبة من إليزابيتا فرانكي؛ صُممت من الجلد باللون الكريمي الناعم، وجاءت بغطاء أمامي كبير، وصُممت الحقيبة على شكل مستطيل، وفي المنتصف قفل للإغلاق منسدل بسلاسل طويلة، وجاءت اليد طويلة مصممة بالسلاسل الذهبية.

 

حقيبة يد باللون الزهري من فيرساشي Versace

 

حقيبة يد باللون الزهري من فيرساشي Versace - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إذا كنتِ تحبين التغيير واعتماد لون يجذب الانتباه ويعكس الجرأة، فيمكنك ارتداء هذه الحقيبة ستتناسب أيضا مع اللون الأخضر من فيرساشي؛ جاءت بتصميم بيضاوي الشكل من الجلد باللون الزهري، وصُممت بغطاء أمامي كبير بنفس شكل الحقيبة، وفي المنتصف مزينة بأشكال معدنية، وصُمم حزام الحقيبة طويلاً باللون الزهري.

 

حقيبة يد ملونة من أكريس «Akris»

حقيبة
  حقيبة يد ملونة من أكريس «Akris» - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

نرشح لكِ هذه الحقيبة في حال تنسيق إطلالة عملية باللون الأخضر الحيوي، الحقيبة من أكريس مصنوعة من الجلد باللون الأبيض كبيرة الحجم ومزينة بقلوب كبيرة بارزة ملونة، وجاءت بمقبض صغير، وينسدل من المقبض قلوب كبيرة ملونة، ويمكنك وضع أشياء كثيرة داخلها.

 

حقائب الكلاتش المصممة من القش

 

حقائب الكلاتش المصممة من القش
  حقيبة من Fendi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

قدمت دار فندي Fendi تصميم مبتكر تميز بلونه الهادئ المستوحى من الطبيعة والحجم العريض الذي يتسع لجميع أغراضك، قطعة رائعة يمكنك حملها مع إطلالة الأخضر في اليوم الوطني السعودي.

حقيبة باللون الأبيض من توري بورش Tory Burch

حقيبة باللون الأبيض من توري بورش Tory Burch الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
  حقيبة باللون الأبيض من توري بورش Tory Burch -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

نرشح لكِ هذه الحقيبة المميزة من توري بورش المصممة من الجلد باللون الأبيض بشكل مربع، وصممت من الجانبين بجرار معدني للفتح والإغلاق؛ وينسدل من المنتصف سلسلة طويلة ذهبية بشكل مثلث باللون الأسود؛ ويد طويلة باللون الأبيض،الحقيبة ستبدو رائعة ومناسبة مع كل درجات اللون الأخضر وهي بتصميم كلاسيكي يناسب المرأة ذات الذوق الكلاسيكي الناعم البعيد عن التعقيد.

لا يفوتك التعرف إلى الحذاء المناسب لك حسب شخصيتك من خلال برجك