موديلات فساتين سهرة طويلة ميتاليك مناسبة للمحجبات

فساتين سهرة طويلة باللون الفضي.. من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
فساتين سهرة طويلة باللون الفضي.. من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

يُعتبر اللون الفضي من الألوان المفضلة لدى المحجبات؛ لذلك يقمن باختياره في مختلف المناسبات والسهرات؛ للظهور بإطلالة جذابة وراقية.. كما يحرصن على تنسيق موديلات فساتين السهرة الطويلة بتصاميم أنيقة ومميّزة.


فساتين سهرة طويلة باللون الفضي للمحجبات.. أناقة راقية

فساتين سهرة طويلة باللون الفضي من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


تمتّعي بإطلالة جذّابة ومحتشمة في المناسبات، واختاري واحداً من أحدث موديلات فساتين السهرة الطويلة باللون الفضي للمحجبات؛ فهو من الألوان الفخمة والمميزة التي يمكنكِ اعتمادها، والتي تناسب ذوقكِ، ويمكن أن تضيفي لها بعض التعديلات حتى تصبح مناسبة للحجاب.
قدّمت العديد من الماركات العالمية موديلات فساتين سهرة طويلة باللون الفضي للمحجبات، تتنوّع في القصات، مثل فساتين دار جان بول غوتييه Jean Paul المحتشمة والواسعة.. كما برزت بعض الموديلات بالأكمام الطويلة والقَصة العمودية البسيطة، بالإضافة إلى صيحة الكاب الراقية، ولكن تحتاج هذه الفساتين إلى لمسات بسيطة حتى تبدو أكثر احتشاماً.
تُعتبر الألوان المعدنية من الألوان الفخمة والرائعة التي تُقبل عليها الكثير من السيدات، ونخص بالحديث هنا اللون الفضي أو السيلفر، الذي قد ظهر ضمن صيحات الموضة، وانتشر بقوة مع الأزياء المختلفة؛ فهو من الألوان التي تمنحكِ مظهر الفخامة والجمال، كما أنه مناسب لجميع ألوان البشرة. يمكنكِ أن ترتدي فساتين مكشكشة بالكامل، أو أن تكتفي بالكشكشة في الجزء العلوي من الفستان أو الجزء السفلي فقط؛ فيمكن ارتداء فستان فضي طويل مصمم بقَصة الكورسيه، بصيحة الأكمام الطويلة والواسعة على سبيل المثال، مع وجود تنورة مكشكشة بالكامل لمظهر أكثر شبابية.
صيحة الكاب مع الفساتين لا تنتهي، وهي من اللمسات البسيطة التي تغيّر في شكل الفستان وتجعله أجمل.. وللحصول على إطلالة فخمة وملكية، يمكنكِ اعتماد الفساتين الطويلة باللون الفضي، مع كاب بطول الفستان، وحزام بنفس لون الفستان، ستلفتين انتباه الجميع بتلك الطلّة الراقية والجذابة، ويمكن أيضاً ارتداء فساتين سهرة طويلة باللون الفضي والبراق مع كاب طويل.

 

فساتين سهرة طويلة باللون الفضي من آشي ستوديو Ashi Studio (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


تعرّفي إلى موديلات قفاطين خطوبة باللون الأبيض.. أناقة بلمسة شرقية.

 

فساتين سهرة طويلة باللون الفضي للمحجبات تخطف الأنظار

فساتين سهرة طويلة باللون الفضي للمحجبات.. من فالنتينو Valentino
فساتين سهرة طويلة باللون الفضي للمحجبات من فالنتينو Valentino (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


ألوان الميتاليك من الألوان المميّزة التي تُقبل عليها الكثير من المحجبات؛ حيث تجعلها تلك الألوان سيدة الحفل.. ما رأيكِ أن تجرّبي فساتين سهرة طويلة باللون الفضي الميتاليك، بتصميم ضيق عند الخصر؛ لكي يبرز رشاقتكِ وأنوثتكِ، مع وجود فصوص براقة في الجزء العلوي من الفستان، أو ارتداء فستان بقَصة A line وتنورة بيلسيه، ووجود تقاطع من الأربطة عند الظهر ومن دون أكمام.
ظهرت صيحة الترتر وانتشرت بقوة خلال عام 2023؛ لذلك يمكنكِ اختيار فساتين سهرة طويلة باللون الفضي، مزوّدة بالترتر مع أكمام طويلة وقَصّة مستقيمة أو أكمام واسعة تصل إلى المرفقين، وتول عند منطقة الصدر والكتفين، ستكونين محط أنظار الجميع.
إذا كنتِ من محبّات فساتين السهرة الطويلة باللون الفضي ذات التصميمات المنفوشة، أو إذا كنتِ تعانين من بعض العيوب في جسمك وتريدين إخفاءها؛ فلا بدّ أن تجرّبي الفساتين الفضية ذات التناينر المنفوشة، التي تمنحكِ الفخامة والرقي بأكمام طويلة وحزام رفيع عند الخصر، مع التطريزات الفضية البراقة التي تجعل الفستان أكثر جاذبية..كما ننصحكِ بارتداء فساتين سهرة طويلة باللون الفضي من الساتان في سهراتكِ ومناسباتكِ المهمة، تلك الخامة التي تُظهر المحجبة دائماً بأناقة وجاذبية عالية. إلجأي إلى هذا الموديل من دار زينب حازم Zineb Hazim مع الكاب الطويل الفخم؛ لإطلالة لا مثيل لها، وأكمليها مع حجاب براق من نفس قماش الفستان.

 

فساتين سهرة طويلة باللون الفضي للمحجبات.. من زينب حازم Zineb Hazim (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


تابعي طرق تنسيق الجمبسوت الكلاسيك لإطلالة عصرية بلمسات راقية من خلال هذا الرابط.