نصائح لوضع كريم الأساس من "ماكس فاكتور"

2 صور

تعتبر البشرة النقيّة لا تشوبها شائبة المفتاح الأساسي للمكياج اليومي، فهي تساهم في إبراز العينين والشفتين بشكل رائع.
عند وضع كريم الأساس ، ليَكُن وجهك مقابل مصدر الضوء مباشرةً، لا فوقه ولا تحته. فمن شأن ذلك أن يبعد الظّل الذي يصعّب الحصول على مظهر ناعم للبشرة.
استخدمي الفرشاة لوضع كريم الأساس لتتمكّني من التحكّم بالكمية التي تضعينها على وجهك، فيصبح بإمكانك خلق مستويات متفاوتة من الشفافية والتغطية.
قومي بغسل فرشاتك الخاصّة بوضع كريم الأساس من حين لآخر، ودعيها تجف وهي معلّقة أو متدليّة رأسًا على عقب وذلك لتفادي تراكم بقايا المستحضر على شعيراتها.
استخدمي كريم الأساس "فيسفينيتي أول داي فلولِس 3 في 1" Facefinity All Day الخافي للعيوب على المناطق التي تعاني من مشاكل، وذلك بعد وضعه على كامل وجهك. من ثم، ضعي طبقات إضافية منه حيث تدعو الحاجة. ولأنك تقومين بإخفاء العيوب الموجودة في بشرتك بنفس اللون والملمس الذي استخدمته على وجهك، فيمكنك أن تضمني الحصول على نتيجة رائعة لبشرة لا تشوبها شائبة.
لا تستدعي الحاجة إلى استخدام مستحضر البرايمر على حدة لأن "فيسفينيتي أول داي فلولِس 3 في 1" Facefinity All Day من Max Factor يتضمن تركيبة برايمر لتصحيح الملمس. وتضمن لك التركيبة الديناميكية التي يتمتّع بها كريم الأساس البرايمر وخافي العيوب والواقي من الأشعة الشمية تركيبة مرنة وتدوم لوقت طويل.