فادي ابراهيم: بعد أحداث رفح ألغيت مشاهدي في "ناجي عطا الله"

كشف الممثل فادي ابراهيم لـ"سيدتي نت" أنه أثر أحداث رفح، تم الغاء مشاهده الاخيرة في "فرقة ناجي عطالله، حيث جسد ابراهيم دور ضابط في الأمن العام الإسرائيلي، يقوم بملاحقة عادل إمام بشكل دائم.
إبراهيم أكد أنه لم يتردد في قبول الدور، حيث كان الأثر الكبير لقبوله الدور يعود للمخرج رامي امام الذي أقنعه به.
وأشار إبراهيم إلى أنه لم يتلقَّ ردود فعل سلبية تجاه أدائه دور مسؤول أمني اسرائيلي في مسلسل "فرقة ناجي عطاالله"، حيث أدى مثل هذا الدور في المسلسل الإيراني "مدار صفر درجة" وفي فيلم سينمائي جسد شخصية ضابط أميركي في معتقل "أبو غريب"، وقال "لا مشكلة لدي في أداء أدوار تقنعني".
وعن تحدثه اللغة العبرية في المسلسل قال "هي من أصعب اللغات لأنها لا تشبه أي لغة أخرى، وتركيبة جملها صعبة وغريبة على سمعنا، لكن تمت الاستعانة باختصاصي لإدارة ترجمة اللغة العبرية وأدائها في المسلسل".
ولفت ابراهيم إلى ان علاقته بالممثل عادل امام جيدة قبل هذا العمل الذي جمعهما، مؤكداً ان إمام انسان مييز ويتمتع بروح النكتة والطرافة خلال العمل.
فادي ابراهيم كشف انه سيهاجر الى استراليا لتأمين آخرته، وانه يعمل على انجاز اول عمل مسرحي من كتابته واخراجه وتمثيله منفرداً، هذا اضافة الى قراءة عدة نصوص منها عرضين سينمائيين أحدهما فيلم للمخرج الأميركي من أصل لبناني هشام بزري، الذي عاش 30 عاما في أميركا ونفذ عدة أفلام في أوروبا واميركا.