عقد شراكة بين "إيليت ميدل إيست" و "إف. إل. سي. مودلز"

تعلن "إيليت ميدل إيست" عن عقد شراكة مع مؤسسة "إف. إل. سي. مودلز" لتنظيم مسابقة خاصة بها للعام 2013، "إيليت مودل لوك" في الإمارات العربية المتحدة وقطر.
يسرّ كل من"إف. إل. سي مودلز"، وهي واحدة من أفضل وكالات المواهب في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالاشتراك مع مجموعة "لوتيس/ إيليت ميدل إيست"، لإقامة مسابقة "إيليت مودل لوك 2013" المرخص لها لدولتي الإمارات العربية المتّحدة وقطر، أن تعلن عن تعاونها في تنظيم أكبر وأشهر حدث في العالم "إيليت مودل لوك".
وهذا العام، وللمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، ستقوم كلّ من "إف. إل. سي. مودلز" و"إيليت ميدل إيست" بجمع خبراتهما معاً لتنظيم مسابقة "إيليت مودل لوك" بكلّ دراية وحرفية في دولتي الإمارات العربية المتحدة وقطر.
سيقوم فريق عمل "إيليت مودل لوك" ELITE MODEL LOOK المكوّن من "إف. إل. سي." و"إيليت مي" في كل من الإمارات العربية المتحدة وقطر، بجولات في إمارتي أبو ظبي ودبي والدوحة، لإجراء عدد من المقابلات خلال النصف الأوّل من العام 2013، لاختيار المتسابقين الجدد .
وفي نهاية الجولة الأولى في الإمارات العربية المتحدة وقطر، سيتمّ اختيار نحو 60 متسابقاً للمشاركة في مسابقة العرض المحليّة التي ستُقام في شهر سبتمبر 2013، حيث ستقوم لجنة "إيليت مودل لوك" في نهاية اليوم باختيار 15 متسابقاً للمشاركة في نهائيات المسابقة العالمية في دولتي الإمارات العربية المتحدة وقطر.