مكياج فخم لـعروس2020

مكياج عروس فخم
مكياج عروس فخم
مكياج عروس فخم
مكياج عروس فخم
مكياج عروس فخم
صور مكياج عروس فخم
صور مكياج عروس فخم
مكياج عروس فخم
صور مكياج عروس
مكياج عروس
13 صور

شاهدي صور لمكياج فخم وساحر من أجل حفل زفافكِ، هذا اليوم المميّز في عمركِ.

 

مكياج عروس فخم ناعم وطبيعيّ

مكياج عروس فخم
مكياج عروس فخم
 

ركزي عند اختياركِ لرسومات المكياج الفخمة على الألوان الطبيعيّة والدافئة التي لا تغيّر ملامح وجهكِ وتظهركِ بإطلالة مبالغة بها أو خارجة عن المألوف. اختاري الظلال البرونزيّة الخافتة، الدراقيّة والورديّة الشاحبة لإبراز جمال البشرة والشفاه، للبشرة السمراء والحنطيّة، الظلال البرونزيّة، النحاسيّة والمشمشيّة البرّاقة، أمّا للعيون، اختاري رسومات بارزة وجريئة من خلال دمج وبناء الألوان على الجفون وتكثيف الرموش وإبرازها بطول معقول ولافت.
اهتمّي أيضاً بمظهر حواجبكِ لأنّها إطار العينين، لتكون ممتلئة وعريضة، ما يمنحكِ إطلالة طبيعيّة وعصريّة.

ماسكات طبيعية ليد عروس ناعمة أنثوية

 

مكياج عروس فخم برسومات بارزة وقويّة

مكياج عروس فخم
مكياج عروس فخم
 

لمن تحبّذ المكياج القويّ والجريء، عليها التركيز على أحمر الشفاه بألوان بارزة ومثيرة. احرصي على تحديد الشفاه من الخارج بالكونتور، ثمّ ملئها باللّون الأحمر المناسب والمطابق للون الكونتور كي تبدو مكتنزة وأكثر جاذبيّة. اختاري صيغ أحمر الشفاه المخمليّة والمات التي تتناغم بشدّة مع ألوان البشرة الدافئة ومكياج العيون الكلاسيكيّ كالآيلاينر الرفيع والمجنّح مع رموش دراميّة.

خلطات طبيعية تخلصك من حبوب البشرة قبل أسبوع من زفافك

 

مكياج عروس فخم مع الآيلاينر المسحوب

مكياج عروس فخم
مكياج عروس فخم
 

اجعلي لون الـ أيلاينر الأسود المسحوب على الجفون العليا بارزاً من خلال اختيار الألوان النيود والمحايدة على كامل البشرة، الشفاه والجفون أيضاً. حدّدي خطّ الرموش العلويّ بإتقان واجعليه أعرض بشكل تدريجيّ مع سحبه إلى الخارج وإلى الأعلى بأسلوب يليق بشكل عينيك الطبيعيّ. لا تنسي الماسكرا السوداء والرموش المزيّفة. ولتوسيع العينين أضيفي أيضاً لمسات من الظلال الورديّة المتوهجة والفاتحة أو البيضاء البرّاقة على دمعة العين عند الزوايا الداخليّة ليبدو مكياج عينيكِ مشرقاً ولافتاً دون مبالغة.
شاهدي صور مكياج عروس فخم واختاري منها ما يليق بأسلوبكِ في يوم زفافكِ.

شاهدوا أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

خطوات مكياج عروس وردي ناعم