معاطف فرو بحسب شكل الجسم موضة شتاء 2020

معطف فرو من توقيع Dennis Basso
Marc Jacobs
Christian Siriano
Max Mara
Michael Kors
Ports 1961
Versace
Marco de Vincenzo
Tom Ford
Fendi
Proenza Schouler
Ermanno Scervino
Chanel
Agnona
Celine
16 صور

تعتبر  المعاطف الفرو من أساسيات خزانة الشتاء. هذا العام ، أبتكرت دور الأزياء تشكيلة منوعة وقدمتها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2019 - 2020، ندعوك إلى مشاهدتها والتعرف على أسس إختيار الموديل الذي يناسب شكل جسمك.


معاطف فرو طويلة

Versace
Versace


بعد بزوغ نجمها خلال المواسم السابقة، ها هى المعاطف الطويلة التي تصل إلى الكاحل تتصدر المشهد من جديد حيث تألقت بها عارضات كريستيان سيريانو Christian Siriano وفيرساتشي Versaceوتساهم هذه الموديلات في إطالة القامة اذا ما أحسن تنسيقها مع الأزياء المناسبة، ارتديها مع فستان أحادي اللون قصير وليكن باللون الأسود وحذاء Pointy نيود.



معاطف فرو مخططة

Marc Jacobs
Marc Jacobs


برزت صيحة المعاطف المخططة لا سيما بشكل أفقي كما في تصميم مارك جاكوبس Marc Jacobs، اعتمدي هذا الستايل فقط اذا كنتِ نحيفة وممشوقة القوام لتعطي جسمك مدى أكثر عرضًا.


معاطف فرو قصيرة

Max Mara
Max Mara


يعتبر من القطع المناسبة لقصيرات القامة، من جهتنا أحببنا الموديلات ذات الألوان الزاهية لدى ماكس مارا Max Mara، كذلك المعطف البني من توقيع دينيس باسو Dennis Basso.



معاطف فرو بياقات عريضة

Tom Ford
Tom Ford



تميزت بعض موديلات المعاطف الفرو هذا الموسم بالياقات العريضة، فركزت عليها أسماء بارزة مثل سيلين Celine وتوم فورد Tom Ford، اعتمدي هذت الصيحة اذا كان قوامك على شكل الكمثري لتجذبي النظر إلى الجزء النحيف من قامتك.

شاهدي أيضاً:أبرز اتجاهات موضة ربيع 2020 من أسبوع ميلان للموضة

 

 تابعي أيضاً:

صور.... موديلات بوت نسائية لشتاء 2020

النظارات الشمسية ذات الإطارات العريضة ترند شتاء 2020

فساتين بأكمام منفوخة موضة خريف وشتاء 2019 - 2020