أغراض مهمة بدبش العروس لا تنسيها

دبش العروس
دبش عروس
أغراض مهمة بدبش العروس
تحضيرات العروس المهمة
دبش العروس
تحضيرات العروس
أغراض مهمة للعروس لا تنسيها
8 صور

دبش العروش هو الجهاز الذي تحضّره العروس لكي تأخذه لبيت الزوجية الجديد، ويشمل كل أغراضها الخاصة والمهمة، من ملابس واكسسوارات وعطور وغيرها من هذه الأمور.
ومع زحمة الوقت وانشغال العروس بتحضير الكثير من الأمور المتعلقة بالزفاف، ربما قد تنسى بعض الأشياء الاساسية والمهمة بجهازها، لهذا سنحاول أن نذكّركِ بأغراض مهمة بدبش العروس لا تنسيها.

دبش عروس لصيف 2019 بالتفاصيل

أجهزة العناية بالشعر والجسم

دبش العروس
دبش العروس

من الاغراض المهمة التي ربما تغفل عنها العروس، هي أجهزة العناية بالشعر مثل السيشوار والمكواة، وكذلك أداة نزع الشعر الخاصة بالجسم، كل هذه الأغراض سوف تحتاجينها بالطبع في زواجِك.


علبة أدوات المكياج

دبش العروس
دبش العروس


اختيار علبة مكياج سوف تضعينها بغرفة نومكِ مهمة جدًّا، لأنها سوف تسهّل عليكِ التزيّن لزوجكِ، وستوفر عليكِ الوقت والمجهود وكذلك الأموال، في اختيار كل غرض منفصل على حدة.


أحذية المنزل وغرفة النوم

 

دبش العروس
Caption


من المهم أن تمتلكي أكثر من شبشب مفتوح لأحذية المنزل، ولا تنسي أن تخصصي بعضًا منها للحمّام، ويفضل أن تنسقيها مع ملابس النوم لديكِ، لتشعري بمزيد من الثقة والتناغم.


الكريمات المرطبة

دبش العروس
دبش العروس


الكريمات المرطبة واحدة من أكثر الأغراض التي سوف تحتاجينها بشدة بعد الزفاف، للحفاظ على بشرة جسمكِ ناعمة وصحية ونضرة.


الأغراض الخاصة للعناية النسائية

دبش العروس
دبش العروس


من المهم أن تشتري أكثر من غسول نسائي للعناية بالمنطقة الحساسة، للحفاظ على نظافتكِ وصحتكِ، بالإضافة إلى الفوط الصحية اليومية والشهرية، والتي لن تستغني عنها بعد الزاوج في أيامكِ الأولى.

شاهدي ايضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف