فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الجمهور يسخر من سهير رمزي وشهيرة بعد ظهورهما بشعر مستعار

سهير رمزي وشهيرة في أحدث ظهور لهما
شهيرة
شهيرة
شهيرة
سهير رمزي
سهير رمزي

 

يبدو أنّ الفنانة سهير رمزي والفنانة شهيرة قررتا أن تثيرا جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في كل ظهور لهما بخاصة خلال الأشهر الماضية، بعد أن قررتا خلع الحجاب بعد سنوات طويلة من ارتدائه وابتعادهما عن الفن .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ظهرت من خلالها كلّ من شهيرة وسهير رمزي، وكانتا ترتديان الباروكة، وأثارتا من خلال هذه الصورة جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوهما بشدة وطالبوهما بالتوقف عن هذه الممارسات، لأنهما تفقدان الكثيرين من جمهورهما ومحبيهما الذين ارتبطوا بهما طوال العقود الماضية ، التي قدّما خلالها مجموعة من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب الكثيرين .

ووجه الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من العبارات الساخرة والقاسية لشهيرة وسهير رمزي، حتى أنّ أحد الأشخاص حاول أن يذكّرهما بعمرهما ووصولهما للعقد السابع من العمر، إلا أنهما لم تقوما بالرد على أيّ شخص من هؤلاء.

وكان آخر ظهور لسهير رمزي وشهيرة في أحد عروض الأزياء الخاصة بمصمم الأزياء هاني البحيري، وأستطاعتا أيضًا أن تثيرا الجدل من خلال اطلالتهما التي رفضها الكثيرون، واصفين إياها بأنها لا تناسبهما.

يشار إلى أنّ الفنانة شهيرة قد خرجت مؤخرًا وأعلنت اعتزال زوجها الفنان محمود ياسين بسبب تقدمه في السن وعدم استطاعته علي تقديم أيّ شي جديد للتمثيل. ولم تكشف إن كانت قد خلعت الحجاب أم لا، لكنها قالت إنها قد تخلعه في أيّ وقت .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X