منزل كارلي كلوس للبيع بـ2.75 مليون دولار

منزل كارلي كلوس للبيع بـ2.75 مليون دولار
الأبيض يطغى على ديكورات غرفة نوم كارلي كلوس Karlie Kloss
ملامح ريفيَّة واضحة في ديكورات المطبخ، بمنزل كارلي كلوس Karlie Kloss
لقطة لغرفة الجلوس، في منزل كارلي كلوس Karlie Kloss
منزل كارلي كلوس Karlie Kloss يحظى بإطلالات على مشاهد طبيعيَّة خضراء
الأجواء الهادئة تُسيطر على ديكورات منزل كارلي كلوس Karlie Kloss
عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss
7 صور

منزل عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الواقع في "ويست فيلادج" بـ"مانهاتن"، معروض للبيع بسعر 2.75 مليون دولار أمريكي.
إلى جاذبيَّة ديكورات منزل العارضة، هو يتمتَّع بموقع فريد، ويحتوي على مساحة خارجيَّة. تحرس بوَّابات من الحديد المطروق البناء.


تسيطر ديكورات هادئة على منزل كارلي كلوس ذي المساحات المفتوحة على بعضها البعض، مع طغيان الألوان المحايدة، وحضور النباتات. وعند الوقوف في شرفة الطبقة الثانية من المنزل، يمكن استشاق رائحة البحر.

 


تتسلَّل لمسات ريفيَّة إلى المساحات الداخليَّة من خلال الخيزران الذي يصنع بعض الكراسي والطاولات. وفي الصالون، يبرز الطابع الذكوري من خلال الحديد المطلي بطلاء أسود، والطاولة الزجاج ذات الحواف الحادة، والألوان الحيادية. ولعل النباتات والشتول الخضر الموزَّعة في الزوايا تكسر من جدية الديكور السائد.


تقتصر مكوّنات غرفة الجلوس على أريكة وثيرة مزوَّدة بمقعدين، فيما تحمل الجدران البيض مجموعة من الرفوف المفتوحة، التي تعرض التحف والإكسسوارات، وأسفلها صُمّمت خزائن مغلقة لتوضيب الأغراض في داخلها.


تحضر مجموعة من الخزائن المغلقة، والمعدَّة من الخشب الأبيض في المطبخ، حيث يكسو الرخام أسطح إعداد الطعام. وفي إحدى الزوايا، تتموضع طاولة بسيطة لتناول الوجبات الخفيفة، تحوطها كراس معدَّة من الخيزران بيج اللون، الذي يتماشى مع طلاء الجدارن. أمَّا الجدار الرئيس في المطبخ فيحمل مرآة مستطيلة تتوسَّط وحدتي إنارة.  


تبعد غرفة النوم الرئيسة عن التكلُّف؛ تُسيطر ديكورات هادئة عليها، ومُلوَّنة بألوان فاتحة، متمثِّلة في الأبيض والأزرق، فيما يُعزِّز الخشب غير المطلي الهويَّة الريفيَّة في المساحة.

شاهدوا أيضاً:الألوان في ديكورات غرفة المعيشة

 

تابعوا أيضًا:

شقة كيم كارداشيان للبيع بـ4.7 مليون دولار

ديكورات ملوّنة في منزل أديل المودرن

ألوان كلاسيكية في منزل جاستن بيبر