تسريحات شعر قصير للعروس على طريقة نجمات العالم

Scarlett Johansson سكارلت جوهانسن
Keira Knightley كايرا نايتلي
Lupita Nyong’o لوبيتا نيونج
Charlize Theron تشارليز ثيرون
Lucy Boynton
Sarah Paulson سارة بولسون
Rachel Anne McAdams راتشيل آدامر
jennifer lorence جينفر لورانس
Evan Rachel Wood إيفان راتشيل وود
Sienna Miller
Diane Kruger
Julianne Hough
15 صور

لم تعد العروس تقع في قيود الخيارات المحدودة لتسريحات الشعر القصير، بخاصة بعد أن أصبح الشعر القصير موضة مسيطرة على قصات شعر الصبايا بشكل عام، وقد اعتمدته الكثير من النجمات بالفترات الماضية.
والآن لستِ بحاجة إلى استخدام وصلات الشعر لتطويله لكي تختاري تسريحات رائجة، فهناك الكثير من الأفكار التي يمكن أن تستلهميها من النجمات لتمنحكِ اطلالة مميزة بحفل زفافِك.


الشعر القصير الريترو من جنيفر لورانس

جينير لورانس
جينيفر لورانس


لفتنا هذه القصة الناعمة والانسيابية للخصلات الذهبية المتمايلة من جنيفر لورانس، مثالية للصبايا صاحبات الوجه الطويل والنحيف، مع الغرة الطويلة، والشعر المرفوع قليلًا على جنب، يمكن في هذه الحالة أن ترفعي هذه الخصلات باكسسوارات عروس باللون الفضي أو الأبيض.


تسريحة الشعر الأملس القصير جدًّا من تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون


أما إذا كنتِ تفكرين في اطلالة تجمع بين الجرأة والنعومة، فهذه التسريحة البسيطة من النجمة تشارليز ثيرون للشعر الأسود الأملس القصير جدًّا، كذلك مع رفع إحدى خصلات الجانبين وراء أذنيها، لاطلالة كلاسيكية، ستناسب فستانكِ الأبيض الميدي الطويل، ووجهكِ النحيف.


تسريحة الشعر مع الشينيون البسيط من سكارليت جوهانسن

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون


إذا كنتِ لا تحبذين اعتماد الخصلات المرفوعة على جنب، فإليكِ هذه التسريحة من سكارليت جوهانسن مع الشينيون البسيط المرفوع لأعلى، للصبايا صاحبات الوجه المدور، ويمكن أن تعتمدي مع هذه التسريحة الطرحة الطويلة المنسدلة من شعركِ من الخلف.


تسريحة الغرة الطويلة على الجنب للشعر المتدرج


إن كنتِ تبحثين عن قصة تمنح شعركِ كثافة أكثر، فجربي تسريحة الشعر القصير مع الغرة الطويلة على جنب، على طريقة سيينا ميلر، لتمنحكِ اطلالة شبابية جذابة بيوم زفافِك.

شاهدي أيضاً:تسريحة الشعر الشينيون أم المفتوح لـ عروس 2019؟

خلطات تمليس وتنعيم الشعر للعروس

تسريحة الغرة المنفوخة للعروس

أجمل صبغات الشعر للعروس بحسب لون بشرتها