فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مصباح علاء الدين يجمع أحمد عز وروبي ومحمد سعد .. التفاصيل الكاملة

روبي تجسد شخصية ياسمينا في مسرحية علاء الدين
محمد سعد وافق على تقديم دور جني مصباح علاء الدين
أحمد عز يجسد شخصية علاء الدين
مخرج المسرحية مجدي الهواري تعاقد أولا مع أحمد عز وروبي
أحمد عز متحمس لخوض تجربة المسرح
روبي تتعاون مع أحمد عز للمرة الأولى
النسخة الأخيرة من فيلم علاء الدين حققت نجاحا كبيرا
روبي لم تقدم أعمالا مسرحية من قبل
أحمد عز
محمد سعد تردد في الموافقة على قبول الدور

انضم النجم محمد سعد رسميا لقائمة أبطال مسرحية "علاء الدين"، مع النجمين أحمد عز وروبى ويتولى إخراج العمل مجدي الهوارى، ليكتمل ثلاثي القصة حيث يجسد عز شخصية علاء الدين وتقدم روبي دور ياسمينا، والمفاجأة أن سعد سيقدم شخصية جني المصباح.

المسرحية تم الاتفاق على تقديمها ضمن عروض كايرو شو، بعد النجاح الكبير للنسخة الأخيرة من فيلم "علاء الدين" بطولة ويل سميث ومينا مسعود ونعومي سكوت، وأكد المخرج مجدي الهواري على الاستعانة بفريق متخصص لتقديم المؤثرات المسرحية بطريقة احترافية تلائم الأحداث الأسطورية، وتم التعاقد منذ البداية مع النجمين أحمد عز وروبي، ولكن ظل المشروع متوقفا بسبب عدم التعاقد مع نجم يقدم شخصية الجني، وكان المرشح الأول هو الفنان محمد سعد، ولكنه تردد في الموافقة قبل أن يتدخل عز والهواري لإقناعه.

وكشفت الشركة من خلال بيان صحفي أنها رصدت ميزانية ضخمة لإنتاج هذا العرض الضخم، بشكل يليق بالإنتاجات الضخمة التي قدمتها بالفعل، مشيرة إلى أنّ هناك فريقًا متكاملًا سيذهب إلى المسرح الذي يعرض "علاء الدين" في برودواي مدينة نيويورك الأمريكية، لنقل التكنولوجيا والتقنيات التي ينفذ بها العمل هناك، كما سيبدأ العمل علي الفور لإعداد الموسيقى وباقي التفاصيل التي ستحتاج إلى جهد كبير جدًّا.

يُذكر أنّ "كايرو شو" قدمت بالفعل ثلاثة عروض ضخمة علي مسرحَيْها في السادس من أكتوبر والتجمّع الخامس، هي "كوميديا ٣أيام في الساحل" للنجم محمد هنيدي، و not frozen للأطفال، ورائعة شكسبير "الملك لير" للنجم يحيى الفخراني .

 

وسبق للفنان محمد سعد التعاون مع النجمة روبي في فيلم "الكنز" مع المخرج شريف عرفة، ولكنه لم يتعاون مع النجم أحمد عز، كما أن الأخير لم يقدم أي عمل فني مع روبي، وتعد المسرحية أول تعاون بين النجوم الثلاثة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X