فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: شهر عسل جديد لهنا الزاهد وأحمد فهمي في جزر المالديف

هنا الزاهد سافرت إلى جزر المالديف
أول صورة لهنا الزاهد من جزر المالديف
أول صورة لهنا الزاهد بعد عودتها إلى مصر
رسالة شكر من هنا الزاهد لكل محبيها
هنا الزاهد قضت شهر العسل الأول في المستشفى
هنا الزاهد لا زالت تنتظر جراحة في المرارة
هنا الزاهد داخل المستشفى في سنغافورة
هنا الزاهد تعافت من وعكتها الصحية

استغل الفنان أحمد فهمي استقرار الحالة الصحية لعروسه النجمة هنا الزاهد، وقرر بدء شهر عسل جديد في جزر المالديف، ولكنه رفض نشر صورة ثنائية لهما، تاركا لهنا الفرصة في نشر أول صورة لها بعد التعافي مع توجيه رسالة شكر لكل محبيها، كما نشر فهمي صورة منفردة على شاطيء المالديف.

الفنانة هنا الزاهد، وجهت فور وصولها جزر المالديف رسالة شكر عبر حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، لكل داعميها خلال فترة مرضها، ونشرت هنا صورة جديدة لها من إجازتها في جزر المالديف، وعلقت عليها قائلة: شكرا لكل الناس اللي كلمتني واللي بعتولي واللي سألوا عليا، واللي دعولي أنا الحمد لله بقيت كويسة، وأكتر حاجة اتبسطت منها أني شوفت كمية حب مشوفتهاش قبل كدة حتى في الشارع، الأمهات والأطفال يجروا يسألوا أول حاجة هنا أنتي كويسة؟ خضيتينا عليكي وكأنهم من أهلي.

وتابعت: "شكرا لجميع دعواتكم.. منحتني القوة وأسعدت قلبي".

كما نشر الفنان أحمد فهمى صورة له بمفرده أيضاً من شهر العسل على أحد الشواطئ فى المالديف، وداعبه الفنان أكرم حسنى " مش كفاية بقى ونركز فى شغلنا ولا ايه، كما مازحه الفنان خالد الصاوى وكتب له قائلا: والعه .

 

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد عادت إلى القاهرة برفقة زوجها النجم أحمد فهمي ، بعد قضاء أيام شهر العسل في إحدى مستشفيات سنغافورة، وحسب تصريحات خاصة من والدتها شيرين المنزلاوي، كان من المقرر أن تخضع هنا بعد فترة قصيرة لجراحة إزالة حصوة في المرارة على يد فريق طبي مصري، ولكن تبين استمرار الالتهاب فتم تأجيل الجراحة لموعد لاحق.

 

هنا الزاهد شاركت جمهورها على موقع إنستقرام أول صورة لها بعد وصولها إلى مصر عبر خاصية الإستوري بحسابها الرسمي بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: شكرًا لكل واحد بجد أنا شوفت كمية حب منكوا ودعاء مشوفتهاش في حياتي..أنا بخير الحمد الله.

كما أكد زوجها الفنان أحمد فهمي وصولهما إلى مصر عبر عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: الحمد لله احنا رجعنا مصر .. شكرًا لكل الناس اللي كانت قلقانة على هنا.

 

وأشارت شيرين المنزلاوي والدة هنا زاهد إلى استقرار حالة ابنتها وتواجدها حاليا في منزلها للحصول على فترة راحة، وأكدت أنها سوف تخضع لعملية جراحية بالمرارة، بعدما اكتشف الأطباء أنها تحتوي على عدد من الحصوات لا بدّ من إزالتها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X