كلاب تتبول على كوكايين ثمنه 3 ملايين دولار

تعبيرية
تبولت كلاب المرأة على عبوات كوكايين بقيمة 3 ملايين دولار
عثرت مجموعة وامرأة على الكوكايين على شاطيء بيتيلز بمدينة أوكلاند النيوزيلندية
3 صور

تلجأ عصابات عالمية كثيرة إلى تهريب المخدرات ليلاً عبر الشواطئ حين تخلو من السياح والزوار، مما يجعل العثور على المخدرات عن طريق المصادفة أمراً صعباً إلا إذا غفل مهرب أو خانه ذكاؤه بتركها في مكان يجعل الكلاب تعثر عليها بفضل حاسة الشم القوية لديها، وهذا ما حصل.

حيث عثرت مجموعة من بينها امرأة على كمية مخدرات من نوع «الكوكايين»، يوم الأربعاء، الساعة الرابعة والنصف عصراً، بقيمة 3 ملايين دولار على شاطئ بيتيلز في مدينة «أوكلاند» النيوزلندية، وقالت المرأة أن كلابها من نوع «بيتش ووكر» قامت بالتبول على المخدرات، وترك ذكرى عليها، وفقاً لشبكات إخبارية، و«ستوف».

وأنها عندما كانت تتمشى على الشاطئ مع كلبتيها عثروا على أشياء غريبة، فتم الاتصال بالشرطة، وبعد فحصها لعلب الأدوية الزرقاء المدسوس بداخلها أكياس الكوكايين، تم اكتشاف أنها مخدرات بقيمة «3» ملايين دولار.

خلال ذلك قامت كلاب المرأة بالتبول على بعض عبوات المخدرات.

وتعتقد المرأة أن عبوات المخدرات ظلت على الشاطئ لفترة لا بأس بها، وما دفعها لهذا الظن، وجود الكثير من المحار فوقها.

وقررت شرطة أوكلاند إجراء بحث موسع بطائرة هليوكبتر اليوم الخميس للبحث على نطاق أوسع عن المهربين، وإجراء دوريات بحث منتظمة ودائمة على الشواطئ بحثاً عن مواد مخدرة قد تكون مخبأة.

وحذر خبراء قانونيون رواد الشواطئ من جمع أو أخذ مخدرات يتم العثور عليها عن طريق الصدفة؛ حتى لا يتعرض للمساءلة القانونية، وأنّ عليهم الاتصال فوراً بالشرطة، دون إبطاء أو تردد.