نصائح خبراء "بنفت كوزمتكس" المتعلقة بمكياج العيد

مكياج العيد من "بنفت كوزمتكس"
بنفت كوزمتكس
بنفت كوزمتكس
بنفت كوزمتكس
بنفت كوزمتكس
5 صور

نحن نحبّ الاحتفال بـ عيد الفطر مع العائلة! ولا شيء يضاهي لقاءً وديًا يضمّ الجميع. بمناسبة العيد، ستقابلين الجميع حتمًا: من أقرب أفراد العائلة إلى الأقارب بعيدي الصلة، ونحن ندرك مدى أهمية اختيار الملابس والإطلالة المتألقة المناسِبة للعيد.

يُعدّ مكياج السموكي الخفيف على العينين مناسبًا للتجمعات العائلية: لذوات العيون الداكنة، تُبرز الألوان البنية والبرونزية البقع الذهبية في العين وتُضفي تأثيرًا أنعم من اللون الرمادي الداكن المعتاد. وبالنسبة إلى العيون الأفتح، ننصح بتجريب درجات مختلفة من اللون الخوخي لتعزيز بريق العيون الزرقاء والخضراء. أمّا المسكارا فنوصي بتطبيقها بالطريقة "التقليدية"، أي حمل عصا الفرشاة بشكل أفقي، ثمّ تحريكها على مستوى قاعدة الرموش قبل تمشيط هذه الأخيرة بها. بعد ذلك، استعيني بالرأس الكروي لفرشاة مسكارا They’re Real! (احمليها بشكل عمودي) وادفعي كلّ رمش إلى الأعلى وباتجاه الخارج عند الزاوية الخارجية للرموش.


لا بدّ من الإشارة أيضًا إلى أنّ تطبيق بلاش ورديّ اللون على الوجنتين يناسب معظم أشكال الوجه، ونحن نحبّ استخدام بلاش Dandelion الرائع من بنفت. وللمسة من التوهّج الصحّي على الجزء العلوي من عظام الخدّين، نوصي بـ هايلايتر Watt Up! المتلألئ الذي يلائم مجموعة من ألوان البشرة


ولننتقل الآن إلى حاجبيك! مشطيهما وابدئي بملء الفجوات التي تتخللهما تدريجيًا عن طريق رسم خطوط دقيقة شبيهة بالشعيرات بواسطة قلم الحواجب Precisely, my Brow Pencil. فمن شأن هذا جعل الحواجب تبدو أكثر كثافة. ولتثبيت حاجبيك الرائعين، استخدمي جل الحواجب الشفاف 24-HR Brow Setter الذي يُثبّت أي إطلالة حواجب من دون إفساد مكياجك.


ختامًا، طبّقي القليل من ملمّع الشفاه  من "بنفت كوزمتكس" واستمتعي بوقتك في احتفالات العيد!