الشرطة الألمانية تخالف «حمــامة متهورة» تجاوزت السرعة المسموح بها

طيور خارجة عن القانون
صورة الحمامة المتهورة
تجاوزت السرعة المسموح بها
مخالفة سرعة بحق حمامة
4 صور

حادثة طريفة ونادرة للغاية، بطلتها «حمــامة» من الممكن وصفها بأنها «متهورة»، وذلك بعد أن قام جهاز الرادار الخاص بسرعة السيارات، بالتقاط هذه الحمامة التي كانت تطير بسرعة تجاوزت الحد المسموح به في منطقة سكنية بولاية شمال الراين-وستفاليا الألمانية. والتي تُعرف أنه من غير المسموح فيها أن تسير السيارات بسرعات عالية.

وبحسب ما نقله «سكاي نيوز» عن صحيفة الـ«ديلي ميل» البريطانية، فإن السلطات الألمانية المعنية، أوضحت بأن رادار الشرطة، كان قد التقط الحمامة «المتهورة»، وهي تطير على ارتفاع منخفض وبسرعة عالية جداً، تجازوت الـ45 كيلومتراً في الساعة، وذلك في أحد شوارع مدينة «بوخولت» الذي لا يُسمح فيها القيادة إلا بسرعة بـ30 كيلومتراً في الساعة فقط.

وتابعت الـ«ديلي ميل»، أنه كان قد جرى تسجيل «مخالفة السرعة» الغريبة من نوعها هذه خلال شهر فبراير الماضي، ولكن السلطات في مدينة «بوخولت» الألمانية، نشرت صورة الحمامة المتهورة خلال الأيام القليلة الماضية عبر مواقل التواصل الإجتماعي.

وقالت شرطة المدينة في تعليقها الطريف على الصورة، إن الحمامة «لم تُعر اهتماماً للقوانين الألمانية». مشيرة إلى أنها «ستواجه غرامة قدرها 25 يورو».

ومن الجدير بالذكر، أن هذه الحمامة ليست الطائر الأول والوحيد «الخارج عن القانون»، والتي تلتقطه الرادارات الخاصة بالسرعة، حيث أن الأمر نفسه كان قد وقع خلال العام الماضي 2018، في في مدينة «كانتون برن» في سويسرا، بعدما تجاوزت بـطـة السرعة المسموح بها في المنطقة، حيث كانت تطير بسرعة عالية وصلت حتى 52 كيلومتراً في الساعة في منطقة لا يسمح فيها بتجاوز سرعة 30 كيلومتراً في الساعة.