أحذية من المخمل تليق بأفخم المناسبات

Prada
Roger Vivier
Chloe
Christian Louboutin
Nicholas kirkwood
Giuseppe Zanotti
Saint Laurent
Balenciaga
Malone Souliers
Aquazzura
12 صور

يأتي قماش المخمل على رأس قائمة الأقمشة الشتوية، خاصة لهذا الموسم حيث أن معظم الدور العالمية والعلامات التجارية البارزة أدخلته في تصميم أزيائها وإكسسواراتها.
ومن بين الإكسسوارات التي لفتت نظرنا بفخامتها الجزمات المصنوعة من المخمل والتي اكتسبت لمسة جريئة سواء من حيث التصميم أو الألوان أو حتى الترصيعات التي زيّنتها.



بإمكانك أن تنتعلي جزمة مصنوعة من المخمل، على اختلاف لونه، لتتألقي بها في مشاويرك النهارية شرط أن يكون تصميمها ناعماً وبسيطاً، وأن يكون قماش المخمل باهتاً، أي خال من أي لمعة.



فمثل هذه التصاميم يمكنك أن تنسقيها مع إطلالاتها الكاجوال بالجينز أو إطلالاتك البسيطة والناعمة مع فستان أو تنورة قصيرين، دون أن تبدو إطلالتك صاخبة، وتحصلي في الوقت نفسه على إطلالة أنيقة ومواكبة لصيحات الموضة.



أو بإمكانك أن تكوني أكثر جرأة، وتنتعي جزمة من المخمل مرصّعة بالأحجار أو مزيّنة ببعض الرسومات الغريبة، فهذا النوع من التصاميم برز بقوة في مجموعات إكسسوارات خريف وشتاء 2018-2019، وهو خيار مناسب لسهرات ومناسباتك الهامة.




من أحدث مجموعات الإكسسوارات التي قدّمتها الدور العالمية لهذا الموسم، اخترنا لك باقة غنيّة من الأحذية المخملية التي ستنال إعجابك حتماً والتي ستجدين بينها التصميم الذي يناسب إطلالتك.


تابعي أيضاً:

اختاري السكارف لإطلالة عصرية

لإطلالة كلاسيكية ..صور حقائب الكلاتش لسهراتِك

20 جزمة باللون الأسود لإطلالة شتوية دافئة