فيلم Sanju يترشح لجائزة Asian Film Awards

رانبير كابور
رانبير كابور في فيلم Sanju
رانبير كابور في فيلم Sanju
رانبير كابور في فيلم Sanju
رانبير كابور في فيلم Sanju
5 صور

ذكرت مصادر صحافية، أنه تم ترشيح فيلم "Sanju" للنجم  رانبير كابور Ranbir Kapoor، في فئة أفضل فيلم آسيوي بحفل جوائز الأكاديمية الأسترالية للفنون السينمائية والتلفزيونية (AACTA).إلى جانب الفيلمين "Newton" و " Gali Guleiyan".

وأضافت المصادر أنه تم الإعلان عن الترشيحات يوم الخميس الفائت 4 تشرين أول/أكتوبر، وقالت الأكاديمية إنّ الأفلام الآسيوية قد ساهمت بمبلغ 36 مليون دولار في شبّاك التذاكر الأسترالي في العام الماضي ، ما يشير إلى الشعبية الهائلة للسينما الآسيوية في السوق الأسترالي.

وأكدت الأكاديمية عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك، أنه تم اختيار جائزة AACTA لأفضل فيلم آسيوي، للتعرف على العيار الاستثنائي للأفلام من المنطقة الآسيوية وكذلك شعبيتها المتنامية ، ليس فقط مع الجماهير المحلية داخل أستراليا، ولكن أيضًا على مستوى العالم.

تابعي ايضا:

رانبير كابور في دور زير نساء


ومن بين المرشحين الآخرين، الفيلم الكوري الجنوبي 1987 "عندما يأتي اليوم" ، والفيلم التايواني" The Bold" ، "The Corrupt and The Beautiful "، وفيلمان صينيان ، "Dying to Survive " و " Youth "، وفيلم ياباني "Shoplifters" ومن ماليزيا فيلم " Tombiruo ".

وسيتم تحديد الفائز من قبل لجنة التحكيم التي يقودها الفائز بجائزة أوسكار راسل كرو ، الذي يعود رئيسًا لها. ولا يزال ممثلًا بوليوود المخضرمين شبانة عزمي وأنوبام خير، في هيئة المحلفين إلى جانب ناقد الأفلام والمنتج والمقدمة الأسترالية مارغريت بوميرانز.

وكانت تقارير قد أشارت إلى فرص فوز فيلم النجم رانبير كابور بجائزة المهرجان المرموق، باعتبار النجاح الكبير الذي حقّقه بشبّاك التذاكر الهندي والعلمي.