عروس سيدتي /شهر العسل

التقطي صوراً رائعة خلال شهر العسل

شهر عسل
صور شهر عسل
شهر عسل2017
عروس2017
شهر عسل2016
صور شهر العسل
صور شهر العسل
صور شهر العسل

لا شكّ أنّك أوكلت مهمة التقاط صور حفلة الزفاف إلى اختصاصيّ في هذا المجال؛ ونحن نعلم أنّ ألبوم الزفاف يحتلّ الصدارة. ولكنّ هذا لا يعني أنّ صور شهر العسل لا تتحلّى بالأهميّة عينها. تذكّري أنّ شهر العسل سيشكّل على الأرجح الفترة الأكثر رومانسيّةً وترفاً في حياتك. ولكنّك إن غفلت عن التنظيم له، فسينتهي بك الأمر مع صور باهتة، تنقصها الحياة. عوضاً عن ذلك، استعيني بهذا الدليل الذي يضمّ نصائح لالتقاط صور رائعة، منذ أوّل عطلة لكما كثنائيّ متزوّج.
أعدّي العتاد: أولاً قيّمي الكاميرا الخاصّة بك، فإن لم تجديها مناسبة، فإنّ الوقت قد حان إذاً لشراء كاميرا أخرى. ننصحك بشراء جهاز سهل الاستعمال وخفيف الوزن.
اختاري الوقت المناسب: عندما تلتقطين صورة خلال النهار، احرصي على أن تكون الشمس خلف المصوّر. ولكن، إن كانت أشعة الشّمس حادّة، استعيني بيدك لحجبها. وفي الليل، سيصعب العثور على ضوء كافٍ. تذكّري أنّ الفلاش لا يصل إلى بعد أكثر من 15 قدماً. بالتالي، اقتربي من الشّخص الذي تريدين التقاط صورة له قدر المستطاع.
 كوّني صداقات: على الرّغم من أنه يُفترض بشهر العسل أن يكون رومانسيّاً ومحصوراً بكما، سينتهي بك الأمر إلى سلسلة من الصور لك وله حصريّاً، في ما يتعلّق بالصور. ولكنّ هذا هو شهر العسل، وبالتالي أنت تريدين صوراً لكما معاً. فلا تتردّدي في طلب معونة شخص ثالث في هذا المجال، حتى ولو كنت تعتقدين أنّه لا يتكلّم لغتك؛ إنّ التصوير لغة عالميّة، فأشيري فقط إلى الكاميرا، وسيعلم ما أنت بحاجة إليه. يُمكنك أيضاً طلب هذه الخدمة من نادل في المطعم أو موظّف في الفندق أو المنتجع.
بعد شهر العسل: قبل مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعيّ عدّلي فيها. إن التقطت عشرات الصور للبحر أو المحيط، في اليوم نفسه، من الزاوية نفسها، فاختاري الصورة الفضلى. وبعد اختيار أفضل صورة، لا تؤجّلي تنظيمها ووضعها في ألبوم صور.

X