"الدراما المصرية" تخطف الأضواء في إفطار "روتانا خليجية"

10 صور

بحضور رئيس قنوات "روتانا" تركي الشبانة، ومجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين والصحفيين، أقامت قناة روتانا خليجية حفل إفطار في قاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز "فوانيس" في فندق الفيصلية في العاصمة السعودية الرياض.
وحضر الحفل رئيس تحرير مجلة "سيدتي" و"الجميلة" الاستاذ محمد فهد الحارثي، حيث كان الشبانة في استقبال الضيوف والمدعوين للحفل في القاعة، وحضر عدد كبير من الفنانين ومنهم: فايز المالكي وعوض عبدالله ومجموعة من أبطال الجزء الرابع من المسلسل الكوميدي "سكتم بكتم" الذي يعرض على شاشة روتانا خليجية في رمضان، والفنان مشعل المطيري ورياض الصالحاني وطارق الحربي ومحمد المقبل ومحمد القس وأسامة القس وعبدالله المزيني ومجموعة من صناع الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "شيفت الليل" الذي يعرض على روتانا خليجية في رمضان، وعدد من الوجوه الجديدة ونجوم اليوتيوب.
كما حضر الحفل عدد من المثقفين والإعلاميين والصحفيين منهم المذيع سعود الدوسري، والمذيع تركي العجمة، والإعلامي إبراهيم بادي، والصحفي عوض الصقور وغيرهم من الزملاء.
في أجواء رمضانية سادها الودّ والمحبة بين الجميع، دارت الأحاديث بعد التهاني بالشهر الفضيل، حول الأعمال الدرامية التي تقدم على شاشة "روتانا خليجية"، وامتدت لتشمل ما يقدم في الدراما الرمضانية في العالم العربي بشكل عام، حيث تحولت طاولات الطعام إلى طاولات نقاش فني واسع، لتبدو كل طاولة كأنها ندوة فنية متعددة بين مختلف الفنانين والإعلاميين والمثقفين لمناقشة ما يعرض على الشاشات في الدراما الرمضانية.
ورحب رئيس قنوات روتانا تركي الشبانة بالحضور، وأعرب عن حرص "روتانا" على هذا اللقاء السنوي في أجواء رمضان الخاصة، مبيناً أن "روتانا خليجية" حاولت هذا العام تقديم وجبة درامية وبرامجية مختلفة ومنوعة ما بين التراجيديا والكوميديا والبرامج الثقافية والدينية والمنوعات والمسابقات، متمنياً أن يستمتع جمهور "روتانا" بما تقدمه في الشهر الفضيل.
فايز المالكي سعيد
وصرح الفنان فايز المالكي أنه سعيد جداً بردود الأفعال الجماهيرية والنقدية حول مسلسله الرمضاني الكوميدي "سكتم بكتم 4"، مشدداً على أن الحلقات تلامس واقع المجتمع السعودي وهو ما يجعلها تحظى بنسب متابعة عالية.

ويبدو أن الدراما المصرية خطفت الأضواء من الجميع خلال الحفل، حيث أن الكثير من الفنانين والصحفيين والحضور أشادوا بما تقدمه الدراما المصرية رمضان هذا العام من أعمال مميزة على مستوى القصة والتناول الدرامي والصورة والتمثيل والحرية في الطرح ومناقشة كل ما كان مسكوتاً عنه، مبدين استغرابهم من تمكن الدراما المصرية ومن بعدها السورية في تجاوز ما تعيشه من مشاكل وصراعات وصدامات وموت لتقدّم أعمالاً فنية إبداعية بقيمة ومستوى عال جداً. ومن هؤلاء الفنانين، مشعل المطيري الذي أشاد بما تقدم الأعمال المصرية من فن راق هذا العام. وشاركه الرأي الفنان محمد القس الذي أعتبر أن الدراما المصرية تفوقت على نفسها وعلى الجميع في رمضان الحالي. وأيضاً الفنان رياض صالحاني الذي عبّر عن تقديره للمسلسلات المصرية هذا العام، موضحاً أن ما تقدم الدراما السعودية ويشارك هو في بطولته من خلال "كلام الناس 2" و"شيفت الليل 2" دراما جيدة تحاول الاقتراب من المجتمع المحلي.
فيما أشار الفنان طارق الحربي إلى أنه سعيد بما يتلقاه من ردود فعل إيجابية عن دوره في "شيفت الليل 2"، متمنياً أن يكون وزملاؤه قد تمكنوا من رسم بسمة خفيفة على وجوه المشاهدين في الشهر الكريم.