قائمة مشترياتي التجميليّة ...

خلود أحمد

أمور الجمال من مكياج وغيرها لا تُثير اهتمامي غالباً, ممّا يجعلني متأخّرة في انتقاء السلع الجماليّة التي يجب توفّرها لدى كلّ فتاة. فغالباً ما أصرف أموالي على الأزياء أو الاكسسوارات أو الأحذية بالتحديد، فمن يستطيع مقاومة جمال الأحذية لهذا الموسم؟
عقدت العزم مؤخّراً على شراء عدّة سلع جماليّة، لقيت نجاحاً في الفترة الأخيرة، وقد يُساعدني في إنجازها أن أكتبها في قائمة بسيطة.


 شاهدي قائمتي الشرائيّة الخاصّة بأمور الجمال، وساعديني في تحديد ما ينقصني.
- إسفنجة "بيوتي بلندر" Beauty Blender الصغيرة التي تُساعد في توزيع كريم الأساس لتجعله يبدو طبيعيّاً.
-    فرشاة "سيغما" لتنظيف الوجه, فهي الخيار البديل لفرشة "كلاراسونيك"، ففرق السّعر جعلني اختار "سيغما" بما أنّ الوظيفة واحدة.
-    أحمر شفاه من "جيفنشي" Givenchy؛ فقد شاهدت مجموعة جديدة من أحمر الشّفاه، أطلقتها الدار، أعجبت بألوانها جدّاً.
-    كريم مقاوم للتّجاعيد؛ فأكبر مخاوفي هي التجاعيد المبكرة. ولأنّني كثيرة الابتسام ـ على ما يبدو ـ فقد لاحظت أنّ تلك التجاعيد بدأت بالظهور حول عينيّ. ربّما تكون وساوس لا أكثر، ولكن الاحتياط قد وجب منذ الآن.
ـ غسول بشرة مناسب؛ فقد استخدمت غسول "كلينيك" Clinique منذ فترة طويلة مع خطواته الثلاث. ولكنّني فكّرت بتجربة غسول آخر، بما أنّني توقّفت عن استخدام باقي الخطوات.
ـ  "تونر" للبشرة من"لاش" Lush؛ فقد علمت مؤخّراً بوجود تونر ملطّف للبشرة، إمّا بماء الورد وإمّا بأوراق الشاي، من Lush في عبوة عمليّة تحتوي بخّاخ. فكرت في هذا المستحضر للصيف وأوقات الإجازات، فهو مناسب ليوضع في الحقيبة وقت التنقّل.
هذه هي أبرز أمور الجمال التي تضمّنتها لائحتي, فما الذي ينقصني برأيك؟