هذه تحضيراتي الصيفيّة...

رانيا لوقا

استقبال فصل الصيف ببشرة ناعمة وقوام ممشوق يحتاج إلى بعض التحضيرات التي عليها أن تبدأ قبل عدّة أشهر من حلول هذا الفصل. ولذلك قرّرت ـ منذ اليوم ـ أن أبدأ ببرنامج عناية مكثّف خاصّ ببشرتي، للتخلّص من الآثار التي تركها عليها فصل الشتاء، فتصبح جاهزة لفصل الرحلات والعطلات.
وبعد أن بحثت عن المستحضرات التي يُمكن أن تُساعدني في هذا المجال، وجدتها لدى علامة "لوكسيتان" L’Occitane التي تقدّم مجموعة واسعة من المستحضرات كفيلة بتأمين العناية المتكاملة بالبشرة. وقد اخترت من هذه المستحضرات ثلاثة، سوف ترافقني في الأشهر المقبلة وتساعدني في الحصول على النتيجة المرجوّة.
-    مستحضر "أماند شايبنغ ديلايت" Amande Shaping Delight الذي يُعالج السيلولايت مكافحاً تخزين الدهون ومعزّزاً إزالتها، في الوقت الذي يملّس سطح البشرة. وللاستفادة من عامل فعاليّته، سأقوم بتطبيقه بحركات دائريّة وتدليكه بواسطة الأداة المرفقة به والمخصّصة لهذا الغرض.
-    كريم العناية بالقدمين "أماند فوت كير" Amande Foot Care المدعّم بزيت اللوز المنعّم وحليب اللوز. يضمّ أيضاً زبدة "الشيا" المغذّية وزيت النعناع الأساسي لإنعاش القدمين وتنقيتها.
-    الرذاذ المشرق "إيمورتيل برايتينينغ ميست" Immortelle Brightening Mist، وهو رذاذ خالٍ من الكحول، يُنعش البشرة، يُنعّمها ويعزّز إشراقها، ويُمكن رشّه أيضاً فوق المكياج لتثبيته طوال اليوم.
هذه المستحضرات ستساعدني في استقبال الصيف ببشرة ناعمة، مشرقة وخالية من السيلولايت. فماذا عنك؟ هل اخترت المستحضرات التي ستساعدك في هذا المجال؟